2014年12月10日星期三

ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم، والدم مستوى اليوريا والنيتروجين من أهمية

في تشخيص أمراض الكلى، ومرضى الكلى وعادة ما تكون قادرا على قراءة الوضع بروتينية وبيلة دموية. تحقق فحوصات للكلى اختبارات وظائف الكلى مثل الكرياتينين في الدم واليوريا في الدم رفع النيتروجين أهمية، وحمض اليوريك وغيرها من المؤشرات لا يفهمون. لارتفاع الكرياتينين في مصل الدم وحالة مؤشر اليوريا والنيتروجين في الدم، الموافق الكلى للمريض لديك أي أسئلة؟ أدناه بالنسبة لك أن تفعل إجابة مفصلة.
مصل الكرياتينين (SCR) هو العضلات فسفوكرياتين التحلل المنتجة. طبيعي معدل الكرياتينين جيل الكبار هو مستقر نسبيا، الذكور لكل 24 ساعة إلى حوالي 20 ملغ لكل كيلوغرام من وزن الجسم، وحوالي 15 ملغ من النساء، في نفس السرعة المزدوج التصفية الكلوية الكرياتينين. معدل الترشيح الكبيبي من الكرياتينين في الدم، وليس لعملية التمثيل الغذائي الكلوي، وامتصاص الأنبوبي الكلوي لا يرجع، ولكن يمكن أن تفرز جزءا من أنبوبي الكرياتينين إفراز يتناسب مع تركيز الكرياتينين في مصل الدم، أنبوبية القريبة الكلوي قبل عملية النقل النشط إفراز الموجبة العضوية الكرياتينين بعض الأدوية يمكن أن تمنع إفراز، مثل: السيميتيدين، ميثوبريم سلفاميثوكسازول-، والبروبينسيد. متعددة طريقة الكرياتينين قلوية حمض البكريك أو البيوكيميائية الكشف، وضعها الطبيعي هو أقل من 132.6 ميكرومول / لتر، اعتبر فقط في الناس، والنساء الحوامل والشخص طريح الفراش، أو يتم تقليل قدرة الجسم بسبب العضلات توازن النيتروجين إيجابية (الحمل) في الدم تركيز الكرياتينين في الدم وخفض انخفض الإنتاج، ويجب أن يكون حتى القيمة العادية أقل من 88.4 ميكرومول / لتر. عندما يكون معدل الترشيح الكبيبي أقل من 60 مل في الدقيقة الواحدة، سيتم رفع الكرياتينين في مصل الدم، الكرياتينين لاستنتاج مع معدل الترشيح الكبيبي، والنوعية 100٪، حساسية 60٪، أي مصل الكرياتينين ارتفاع معدل الترشيح الكبيبي أقل بالتأكيد من المعتاد، الكرياتينين في مصل الدم كان في كثير من الأحيان اللمسات الأخيرة إلى وضعها الطبيعي معدل الترشيح الكبيبي بهم كما يمكن تخفيضها. كما هو الحال مع معكوس الكرياتينين في الدم (على سبيل المثال: 884 ميكرومول / ترقية إلى 10 ملغ / مائة ملليلتر العد التنازلي لها من 10 مل / دقيقة) لتقدير معدل الترشيح الكبيبي، ثم، وذلك بسبب تصريف أنبوب صغير ومبالغا فيه.

واليوريا والنيتروجين في الدم (BUN) هو بروتين المنتجات النهائية الأيض الإنسان. الكبد هو الجهاز الرئيسي لتشكيل اليوريا. ولدت يعتمد على كمية من اليوريا في الجسم الحي حمية البروتين، البروتين الأنسجة هدم وظيفة الكبد. يفرز أساسا اليوريا عن طريق الكلى، وهو جزء صغير من التفريغ من خلال الجلد عن طريق العرق، وكل 24 ساعة بواسطة إفراز الكلى من اليوريا 10-30 غرام. جميع اليوريا في الدم من الترشيح الكبيبي، في ظل الظروف العادية حوالي 30٪ إلى 40٪ من استيعاب أنبوبي، الأنابيب يمكن أيضا أن تكون كمية صغيرة من اليوريا إفراز، وزيادة إفراز معاقبة الفشل الكلوي. على الرغم من أن عزم عندما اليوريا والنيتروجين في الدم يمكن أن تتفاعل الكبيبي فريق معدل الترشيح، ولكن معدل الترشيح الكبيبي يجب أن ينخفض إلى أكثر من النصف للمسة الأخيرة العادي، وسوف اليوريا والنيتروجين تزيد. وضعها الطبيعي 2،9-7،5 مليمول / لتر، ومستويات اليوريا والنيتروجين تتأثر بعوامل كثيرة، وتأثير مثل هذه الالتهابات، والحمى، والجفاف، والنزيف المعوي، وتناول كانغ وجبة البروتين وغيرها من العوامل، وانخفاض البروتين النظام الغذائي أو عدم تناول الطعام لفترة طويلة أو شرب الكثير من التبول، وانخفضت مستويات النيتروجين اليوريا في الدم. ولذلك، واليوريا والنيتروجين من حيث وظيفة الترشيح الكبيبي يقدر أن ليست حساسة ولا دقيقة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى كنت تريد أن تعرف عن مرض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论