2014年10月1日星期三

ماذا سيكون بداية المتلازمة الكلوية؟

بشكل عام، والعوامل التي يمكن أن تسبب غشاء الترشيح الكبيبي حيث يمكن أن يؤدي إلى أضرار المتلازمة الكلوية، يقول خبراء انه يعتقد عموما أن هناك العديد من العوامل السريرية التالية يمكن أن يؤدي إلى ظهور المتلازمة الكلوية، وترد أدناه الخبراء مقدمة، وآمل أنها قادرة على لفت انتباه الناس.

ماذا سيكون بداية المتلازمة الكلوية؟

وهناك أمراض جهازية

وأشار الخبراء إلى، الذئبة الحمامية الجهازية، وأمراض النسيج الضام المختلط، التهاب الجلد، ومتلازمة سجوجرن، فرفرية التحسسي، الداء النشواني النظامية وغيرها من الأمراض يمكن أن تسبب المتلازمة الكلوية.

، وهذا المرض الوراثي الثاني

سبب المتلازمة الكلوية يكون مرض وراثي متلازمة الكلوية الخلقية ومتلازمة آلبورت، مرض فابري، وفقر الدم المنجلي، والأظافر - متلازمة الرضفة، الحثل الشحمي والعائلية كلوي شامل وهلم جرا.

الثالثة، والمخدرات، أو التسمم، والحساسية

وقال خبراء الزئبق العضوية أو غير العضوية، العضوية الذهب والفضة، البنسيلامين، ديامورفين، البروبينسيد، والعقاقير المضادة للالتهابات، تريميثاديون العقاقير الأخرى؛ دغة النحل، سم، حبوب اللقاح واللقاحات ومضادات السموم وغيرها من الحساسية المتلازمة الكلوية يمكن أن يؤدي إلى المرض.

الرابع، والعدوى

عدوى بكتيرية، وينظر في التهاب كبيبات الكلى بعد العقدية، التهاب الشغاف الجرثومي، التهاب الكلية تحويلة والجذام والزهري والسل والتهاب الحويضة والكلية المزمن مع الجزر اعتلال الكلية، ينظر في عدوى فيروس التهاب الكبد B، الفيروس المضخم للخلايا، واحدة معدية عدد كريات الدم البيضاء، فيروس نقص المناعة البشري، عدوى المتصورة الطفيلي وجدت، داء المقوسات، والديدان، والبلهارسيا، وداء الخيطيات.



المزيد من الكلى المعرفة المتعلقة المرض، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论