2014年9月29日星期一

التهاب الكلية الخلالي الحاد - علاج

التهاب الكلية الخلالي الحاد، التهاب مفاجئ في ذمة الكلى الخلالي، وتسلل الخلايا الالتهابية، وأظهر ضمور أنبوبي درجات مختلفة من القصور الكلوي مع متلازمة فراغي الحاد يشار عادة إلى جانب مجموعة متنوعة من الأسباب التهاب الكلية. بسبب الكبيبات الكلوية وأمراض الأوعية الدموية الأكثر طبيعية، واعتاد الناس على تسميته التهاب كبيبات الكلى المختلفة. هذا المرض هو سبب شائع للعدوى والمخدرات، جزء آخر من المريض لمعرفة السبب وليس دعا تحديدا مجهول السبب التهاب الكلية الخلالي الحاد. المرض ليس واضحا التوزيع الجغرافي، بالإضافة إلى التهاب الكلية الخلالي الحاد الناجم عن المخدرات مع استخدام دواء ذات الصلة، المعدية أو مجهول السبب التهاب الكلية الخلالي الحاد، مع كل النساء أكثر من الرجال، وخاصة المشتركة في النساء الشابات، ومع ذلك، فإن حالات كبار السن من الرجال مرتفع أيضا. 90٪ من المرضى يكون المرض قابل للعلاج، وتلف المرضي ثقيل أو غير المعالجة، ومعاملة غير لائقة، يمكن أن تترك وراءها وتسبب الفشل الكلوي دائم مع اختلال وظائف الكلى.

(A) تعطيل بعد إزالة المواد المسببة للحساسية توعية المخدرات، فإن غالبية معتدل التهاب الكلية الخلالي الحاد يمكن أن تعفي نفسها تدريجيا.
(B) العلاج مناعة في الحالات الشديدة يجب أن تأخذ الكورتيزون مثل بريدنيزون 30--40mg يوميا، مستدق حالة تحسن، مع ما مجموعه 2-3 أشهر، ويمكن تسريع مغفرة المرض. المؤشرات لاستخدام الهرمونات:
1 بعد وقف الانتعاش تأخر المخدرات في وظيفة الكلى.
2، نشر تسلل خلية خلالي أو تشكيل الورم الحبيبي.
3، تدهور حاد في وظائف الكلى.
4، غسيل الكلوي الحاد. لعلاج صدمة أو عن طريق الفم. تحتاج واستخدام الأدوية السامة للخلايا نادرا.
يجب أن (C) حالات الفشل الكلوي الحاد على غسيل الكلى العلاج غسيل الكلى يكون أفضل التكهن في الوقت المناسب من التهاب الكلية الخلالي الحاد، والفشل الكلوي معظمهم عكسها، عدد قليل من المرضى يمكن ترك، وتطوير الفشل الكلوي في نهاية المرحلة. التكهن بشكل رئيسي شدة المرض، وظيفة الكلى، ودرجة تتسرب الكلى الخلالي، الفشل الكلوي الحاد، والمدة والعمر، وهلم جرا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت يوريمية، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论