2014年9月4日星期四

التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة يسبب نوعين من

التهاب الكلية الحاد هو مرض الذاتي الحد، والتكهن العامة جيدة، طالما أن إزالة في الوقت المناسب للقضية، بدعم من العلاج المناسب، وحوالي 85٪ من الأطفال و 90٪ في البالغين يمكن استعادة كامل حوالي 60٪ إلى 75٪.
فرص لكبار السن الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد الكثير، ولكن أسوأ التكهن في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد. معظم حالات التغيير البول في 3 إلى 6 أشهر الانتعاش، بعد اختفى عدد قليل من المرضى الذين يعانون من المظاهر السريرية الحادة، وظائف الكلى جيدة، ولكن كمية صغيرة من خلايا الدم الحمراء والبروتين في البول يمكن أن يتأخر 1-2 سنوات قبل ان تختفي. حالات قليلة لفترات طويلة بالطبع من 1 إلى 2 سنة بعد تعافى تدريجيا، في حين يمكن أن يحدث أقلية من المرضى الذين يعانون من النوبات المستمرة التهاب الكلية المزمن، وحالات فردية من المضاعفات الحادة والموت. في السنوات الأخيرة، نتيجة للتحسينات في عمل الوقاية والعلاج، تم تخفيض معدل الوفيات إلى 1٪ إلى 2٪، أو حتى أي حالة وفاة.

في حين أن هناك بعض العلاج الطبيعي من التهاب الكلية الحاد يجوز، ولكن يجب ألا بالتالي غير حساس، خصوصا عند بعض التهاب الكلية قد يتطور إلى التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي (سوء التشخيص) أو التقدم إلى التهاب الكلية المزمن، والفشل الكلوي، وبالتالي لا تزال نشطة الوقاية من التهاب الكلية الحاد أهمية كبيرة.

没有评论:

发表评论