2014年9月2日星期二

التهاب الكلية الخلالي نظام غذائي المحرمات

نحن نعلم جميعا أن التهاب الكلية الخلالي هو نظام الكلى متلازمة سريرية، وهذا المرض هو بالطبع بطيئة، هو مرض مزمن، يقول المثل، "هو مرض، وثلث من قبل القاعدة، من خلال رفع سبعة"، وخاصة فيما بين هذا المرض التهاب الكلية الخلالي المزمن، في علاج هذا المرض، يمكن للنظام غذائي جيد ومعقول تأخير المرض، وتعزيز تحسنت حالتها، وسوف بالعكس تكون أسوأ إذا كنت تأكل الطعام، وسوف تؤثر على العلاج من هذا المرض، ثم نأتي إلى التفصيل التالية التهاب الكلية الخلالي ننظر النظام الغذائي المحرمات.
أولا، يجب أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تجنب الملح. وذمة والبول الناتج منخفضة، بالإضافة إلى الأدوية، واختيار بعض الفوائد من الماء مع الطعام مناسب. مثل البطيخ حضور حتى البطن، لي البول والعطش. البطيخ ديكوتيون الجلد من الماء والشاي تورم أثر هو أفضل. اللوف يكون التبريد إزالة السموم في الدم، وتورم مدر للبول.
الثاني، وأكثر من غسول الفم. التجفيف يمكن طلاء الشفاه الشفاه النفط.
ثالثا، كبار السن غالبا ما يشعر آلام الظهر الظهر وتورم، والخمول، وكثرة التبول، والساقين والركبتين وغيرها، عموما بسبب حدوث الآفات الكلى. ينبغي أن تستخدم في الذرة والفول الصالحة للأكل، وحسن لأمراض الكلى. ومع ذلك، ينبغي أن يكون إسبرسو والشاي والفلفل والفلفل وغيرها من المواد الغذائية حار من المحرمات.
أربعة مرضى التهاب الكلية الخلالي يجب شرب المزيد من المياه أو المشروبات. أكل خفيفة وسهلة من ذات السعرات الحرارية العالية، وارتفاع البروتين السائل أو الطعام شبه سائلة. بعد التعرق على الملابس بديل في الوقت المناسب للحفاظ على الحارة. عندما درجة حرارة الجسم 38.5 ℃ إعطاء تبريد المادية 超过 والتبريد الدواء بحذر، لأن الاستعدادات حمى عرضة للتسبب الحساسية والأسوأ من ذلك، 0.5H بعد قياس درجة حرارة التبريد الطبيعي، والمسجلة في زلة درجة الحرارة.
خمسة، وتوجيه المريض لتحديد وتقرير مؤشرات مبكرة على درجة حرارة الجسم وعلامات غير طبيعية.

没有评论:

发表评论