2014年9月12日星期五

مرضى السكري يجب أن يكون سلس البول الليلي في حالة تأهب


المرضى المسنين والمرضى الذين يعانون من مرض السكري مرض السكري على مدى 10 عاما، وغالبا ما يكون ظاهرة سلس البول الليلي، والسبب هو وظيفة الكلى واختلال وظيفي كلوي أنبوبي المناسب. هناك أسباب كثيرة لهذه الآلية، مثل الاضطرابات الأيضية ومرض السكري، مفرط التوتر الدم، دولة اللزوجة العالية، والإصابة الاوعية الدموية الدقيقة، فضلا عن ارتفاع الترشيح الكبيبي، وحالة التروية عالية، الخ يمكن أن تجعل من تشوهات هيكلية أنبوبي كلوي، بنية غير طبيعي يؤدي حتما إلى اختلال وظائف.
ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري وإيلاء الاهتمام لعلاج سلس البول الليلي
وقد أظهرت الدراسات أن التغيرات في الأنسجة الأنبوبية الكلوية قبل، يمكنك تغيير وظيفة يظهر، بالتالي اعتلال الكلية السكري لم يظهر حتى الآن في كثير من الأحيان في مظاهر نموذجية مثل وذمة، ويمكن أن يحدث ارتفاع ضغط الدم قبل سلس البول الليلي، الأسمولية البولية ، وتناقص الوزن النوعي البول. ولذلك، سلس البول الليلي يمكن أن تستخدم أعراض الإنذار المبكر لأمراض الكلى. أغتنم هذه الفرصة لتؤخر بنشاط علاج المضاعفات الكلوية.
بالإضافة إلى ذلك، مع كمية متزايدة من كثرة التبول اثناء الليل، كما زاد عدد من كثرة التبول اثناء الليل، وعلى ضوء اثنين إلى ثلاث مرات في الليل للتبول، الوزن تصل إلى 10 مرات، مما أدى إلى المرضى كافية مع النوم في كثير من الأحيان، وانخفاض الطاقة، وفقدان الشهية، والقلق، والتهيج، وفتور الهمة هذه أيضا يمكن أن تصبح ارتفاع السكر في الدم، الأسباب الشائعة يصعب السيطرة عليها. وبالتالي يجب أن يسبب انتباه الأطباء والمرضى لمعالجتها بفعالية.

سلس البول الليلي الذي يتحقق ينبغي القيام به
مرضى السكري سلس البول الليلي يمكن التحقق من 12 ساعة الحرمان من الماء البول الأسمولية، الثقل النوعي البول والبول وكمية البول (النهار والليل نسبة) CCR. معايير للحكم على فعالية، بالإضافة إلى الحرمان من الماء 12 ساعة الأسمولية البول، والثقل النوعي البول، تصفية الكرياتينين، علامة أنبوبي كلوي البروتينات مثل البول A1-MG، البول B2-MG، البولية NAG، وما يمكن الرجوع.

没有评论:

发表评论