2014年9月27日星期六

ما هي أعراض كيسات الكلى؟

الكيسات الكلوية بأحجام مختلفة هو مصطلح عام لا يمكنهم التواصل مع العالم الخارجي ظهرت كتلة داخل الكلى الكيسي، هي حميدة، الكيسات الكلوية عادة متعددة في الفشل الكلوي البالغين، الكيسات الكلوية بسيطة والمكتسبة الكيسات الكلوية ثلاثة أنواع.

بين الكيسات الكلوية البسيطة الأكثر شيوعا، فإن عدد سكان أكثر من 50 عاما من حدوث سلاسل أكثر من 50٪، واحد عادة من جانب واحد، ولكن أيضا كمية الدهون أو شخص القطبي، حدوث الثنائي نادرة للغاية. من جانب واحد واحد كيس الكلى على ما يرام، نسبيا، أكثر من بداية الإهمال السريرية وقعت في أي عمر، ولكن أكثر من ثلثي الناس فوق سن ال 60.

علاج الكيسات الكلوية بسبب الحاجة إلى تختلف بسبب المرض، إذا كان بطء تطور الكيسات الكلوية، أكبر المريض عاما G5، ولا في حالة تلف الكلى أعراض، حتى لو كان لا يجوز معاملة كيس كبير، ولكن يجب أن تؤخذ بانتظام مراجعة الكلى ب، وإذا كان المريض بسبب الكيسات الكلوية يسبب آلام الظهر، وضعف يفرغ، والكيسات الكلوية أكثر من 5 سم في القطر، والتي ينبغي اتخاذها لعملية جراحية، ولكن من السهل إلى الانتكاس.

ما هي أعراض كيسات الكلى؟

الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية وأعراض، قد يكون بعض المرضى بسبب الكيس نفسه والتفاف زيادة الضغط والالتهابات والأعراض التالية:

والبول يحتوي على الكثير من الفقاعات، والعالقة، ودعا بروتينية، وعادة ما تكون صغيرة، وليس أكثر من 2 مل في اليوم.

الثانية، وظهور بيلة دموية عيانية، الحلقات الدورية، اشتدت نوبات من آلام أسفل الظهر عندما، والصدمات النفسية، وممارسة التمارين الرياضية، والعدوى يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الأعراض.

الثالثة، كتلة البطن هي أكثر شيوعا، حوالي 80٪ من المرضى تضخم واضح في الكلى. عادة، أكبر الكلى وتدهور وظيفة الكلى.

الرابع، والخصر، وألم في البطن أو ألم. المزيد من الألم للألم، ومملة، ثابت في حالة واحدة أو كليهما، إلى انخفاض قطني العودة الإشعاع.


لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论