2014年9月25日星期四

مرضى الكلى أن تكون في حالة تأهب لنظام غذائي منخفض البوتاسيوم

لحديث الناس، وليس مجرد أكل عليه حل مشكلة الغذاء والكساء، ولكن أيضا لتلبية جسم الإنسان يحتاج مجموعة متنوعة من الحصة الغذائية ويمكن استيعابها بالكامل واستخدامها، وهذا هو أكثر الحال بالنسبة لمرضى الكلى، ولكن هناك كثير من مرضى الفشل الكلوي على النظام الغذائي ليس بشكل صارم على مجموعة متنوعة من مضاعفات أسوأ.
ملاحظة مرضى الكلى واحد: تقييد الملح، الملح منخفض الدهون منخفضة. أمراض الكلى، مثل ارتفاع ضغط الدم أو حدوث وذمة، يجب الحد من كمية الملح وعادة تناول الملح يوميا إلى 2-4G الاقتضاء. لأن اتباع نظام غذائي قليل الملح يساعد على تجنب احتباس الصوديوم وذمة وارتفاع ضغط الدم لمنع تفاقم. الدهون: الدهون يمكن أن يسبب تصلب الشرايين وتصلب الشرايين وأمراض الكلى نفسها هو أداء الكلى، لذلك يجب علينا استخدام المزيد من الدهون النباتية، وتناول كميات أقل من الدهون الحيوانية والزيوت النباتية المتحصل اليومي السيطرة 60-70g أقل. الزيوت النباتية مثل زيت فول الصويا وزيت عباد الشمس، زيت الفول السوداني، زيت الزيتون أو ما شابه بدلا من الدهون الحيوانية كمصدر للطاقة، وكميات قليلة من الأحماض الدهنية المشبعة، وتحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة، والتي ليس فقط لا يسبب تصلب الشرايين، ولكن أيضا لخفض الكولسترول .
ملاحظة اثنين من مرضى الكلى: عالية الجودة المنخفضة البروتين. البروتين الزائد يمكن أن يزيد العبء على الكلى، وذلك للسيطرة على المبلغ الإجمالي من البروتين. لكن البروتينات والعناصر الغذائية الهامة، الجسم لا يمكن الاستغناء عنها، وخاصة الأحماض الأمينية الأساسية التي لا يستطيع الجسم توليف تناول الأجنبي الخاص بهم لذا يجب أن يحتوي على أكثر يجب ضمان نوعية عالية من البروتين والأحماض الأمينية الأساسية. تنفيذ المحدد هو ينبغي التقليل من البروتين النباتي لأن البروتينات النباتية يحتوي على الكثير من قواعد البيورين، الإفراط سيزيد من العبء على الكلى، من المناسب إضافة الحليب والبيض والسمك واللحوم الخالية من الدهون والبروتين الحيواني الأخرى.
ملاحظة مرضى الكلى الثالث: الحرارة التكميلية. الحرارة سوف تنفق أقل من البروتينات في الجسم نفسه، لذلك زادت اليوريا والكرياتينين، والدم النيتروجين، والأسوأ من ذلك، من المهم للغاية لتعويض السعرات الحرارية. في نظام غذائي منخفض البروتين، يجب أن التدفئة الكافية للحفاظ على حاجات فسيولوجية طبيعية، كمية من 30-35 كيلو كالوري / كجم من وزن الجسم من الحرارة كل يوم. "يمكنك اختيار عدد من السعرات الحرارية العالية ونسبة البروتين المنخفض من المواد الغذائية الأساسية، مثل البطاطس والدقيق الاروروت، الشعرية والقلقاس والبطاطا الحلوة والبطاطا واليقطين، طحين الكستناء، ومسحوق الكستناء المياه، بحيث يكون مجموع السعرات الحرارية الغذائية لتحقيق نطاق قياسي، لضمان التوازن بين العرض والطلب. وقال "تشو شين.
الاحتياطات أربعة مرضى الكلى: نظام غذائي منخفض البوتاسيوم. فرط بوتاسيوم الدم هو واحد من مضاعفات الفشل الكلوي المزمن الأكثر شيوعا. فرط بوتاسيوم الدم الحاد يمكن أن يسبب السكتة القلبية وغيرها التي تهدد الحياة، يجب أن نكون يقظين جدا. لمنع فرط بوتاسيوم الدم، وتناول البوتاسيوم اليومي ينبغي أن يقتصر على 2G أو أقل، شنشي الأطعمة عالية البوتاسيوم، وأساليب الطهي أيضا من الأطعمة عالية البوتاسيوم إلى K "كما الماء المنقوع والبطاطا، والخضار المسلوقة في الماء الخضروات الطازجة المطبوخة المياه المهجورة، المياه تجاهل بعد تناول سكر الفاكهة اللب المغلي، الخ .. "
الحذر خمسة مرضى الكلى: الفوسفور والكالسيوم. المرض الكلوي المزمن، واضطرابات الكهارل مع انخفاض الكالسيوم الفوسفور عالية هو شائع، وبالتالي فإن النظام الغذائي ينبغي إيلاء الاهتمام لالفوسفور والكالسيوم. للأسف الأطعمة الغنية بالكالسيوم والفوسفور العالي، مثل الأضلاع والروبيان وهلم جرا. لذلك يؤكد الفوسفور الكالسيوم الغذائي نظام غذائي منخفض الفوسفور. وأشار تشو شين إلى أن "يجب الصيام أعضاء حيوانية مثل الدماغ والكبد والكلى وغيرها، لا تأكل أوزة، والمأكولات البحرية والحساء النار القديم، لا تشرب، وتناول بذور القرع والفاكهة المجففة الأخرى."
الاحتياطات ستة مرضى الكلى: منخفض البيورين. بسبب وجود عدد كبير من استقلاب البيورين في الجسم وزيادة العبء على الكلى، وخاصة في المرضى الذين يعانون من النقرس، ويمكن اتباع نظام غذائي عالية البيورين حمل النقرس والنقرس تفاقم الحالة. والكرفس، والسبانخ، والفول السوداني، والدجاج، وجميع أنواع المرق، ZhuTouRou والسردين وفضلات الحيوانات وذلك يحتوي على الكثير من البيورين، ينبغي أن يقتصر على الغذاء. اللحوم الخالية من الدهون يحتوي أيضا البيورينات، في استهلاك اللحوم يمكن أن يكون الأول في الماء لطهي الطعام، واستهلاك الحساء المهجورة.
ملاحظة المرضى سبعة الكلى: الفيتامينات وهلم جرا. كمية كافية من الفيتامينات والعناصر النزرة. فيتامين B، فيتامين C والزنك والكالسيوم والحديد وغيرها، قد تلعب تأثير وقائي على الكلى.
تلاحظ ثمانية مرضى الكلى: ارتفاع النظام الغذائي السليم في السليلوز. الحمية الغنية بالألياف يساعد في الحفاظ على البراز السلس، إفراز السموم، والحفاظ على توازن الجسم الأيض. يجب أن يكون مرضى الكلى المناسب لتناول الطعام المزيد من الحبوب الكاملة "، مثل دقيق الذرة، والمعكرونة الحنطة السوداء، القلقاس، وعشب البحر، وبعض الفواكه والخضروات."
لاحظ أن أكثر من ثماني نقاط مطلوبة لمرضى الكلى بعناية، والنجاح يكمن في التفاصيل، ويحتاج الانتعاش هيئة فعالة بوضوح يعرف اللياقة البدنية الجسم هي كيفية العثور على الأكثر ملاءمة لنظامهم الغذائي للقانون، لا شيء لتناول الطعام، وما هي المكونات المحرمات مهم جدا.


لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论