2014年9月1日星期一

نظام غذائي أمراض الكلى

أمراض الكلى الناجمة عن القضايا الامتصاص التي تؤثر مباشرة على الكلى، ونحن جميعا نعرف الجسم مثل تصفية الكلى لاستيعاب الشبكة، يأكل ويشرب، والتغذية تذهب عن طريق الكلى، هو أيضا المسؤول عن أجهزة الأنابيب التناسلية والكلى سيئة، عليك تصفية عناق حفرة، وإذا كنت لا تزال مستمرة لإضافة الكثير من الجهد للكلى، وسوف تؤثر الأجهزة الأخرى - لذلك يحتاج الناس لكان النظام الغذائي وأمراض الكلى، كما يلي: المأكولات البحرية، المأكولات البحرية مع نسبة عالية من البروتين والتغذية، ولكن في دوي في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى كان لا يختلف مع السم، ويجب علينا تجنب!
لا تأكل منتجات الصويا بقدر الإمكان.
الرطوبة يمكن أن تأكل الفاكهة الكبيرة. لكن البطيخ، الكاكي، الموز وغيرها من الفواكه لا تأكل البوتاسيوم عالية.
لا تأكل الفلفل الحار، لا تأثير كبير على الجسم دوي، ولكن الطب الصيني، والفلفل الحار له تأثير ترياق معين.
يجب أن لا تشرب الخمر هو لتحفيز مختلف أجهزة الجسم، وخصوصا في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى دوي أكبر خطر التحفيز مع المأكولات البحرية. وخلاصة القول، فقط لا تأكل الأطعمة الغنية بالبروتين، لا تأكل الطعام حار وقوي، والأكثر من المحرمات هي المأكولات البحرية والنبيذ، وبطبيعة الحال، والملح، أيضا، لتعتاد على الأغذية الخفيفة والملح وأكثر من ذلك، فإنها تؤدي إلى بروتين البول!

اتباع نظام غذائي منخفض البيورين عادة نظام غذائي منخفض البيورين. يجب اختيار الأطعمة المنخفضة البيورين، مثل الدقيق والبصل والفواكه والحليب والبيض، وما إلى ذلك؛ المعوقين مع الأطعمة عالية البيورين مثل اللحوم الجهاز، والدماغ ومختلف المرق، المرق والسردين والأنشوجة والماكريل والجمبري، العدس وفول الصويا والطحالب، الحبوب الكاملة، والسبانخ، والقرنبيط، والفطر، والعدس، لحوم الدواجن وغيرها من الأطعمة البيورين، يجب أن تختار بعناية.
المأكولات البحرية
المأكولات البحرية
المزيد من المياه استهلاك المياه اليومي ينبغي أن تصل إلى 2500-3000 مل، وتناول المزيد من الفواكه التي تحتوي على الماء والغذاء، عن طريق زيادة إفراز الكلى لحامض اليوريك البول للمساعدة في تخفيف الضرر حمض اليوريك في الكلى.
تقييد الملح يحد من الصوديوم، 2 إلى 5 غرامات في اليوم المناسب.


تناول المزيد من الأطعمة القلوية الخضروات والفواكه والأطعمة القلوية، يمكن تحسين بيئة قلوية راتي الذوبان، ويمكن هذه المواد الغنية بفيتامين C، وتعزيز ملح حمض اليوريك المنحل داخل المنظمة، يفضي إلى إفراز حمض اليوريك. عادة أكل الخضروات كل يوم 1 كجم (ينبغي تجنب الخضروات البيورين)، فاكهة من 4 إلى 5 مرات.
تعطيل تهيج الأطعمة الغنية بالتوابل المعوقين، الطعام حار، والإقلاع عن الكحول. الماضي الذي يجب أن يمنع المرضى النقرس أن يأخذ القهوة والشاي والكاكاو، إلا أن هذه المواد ليست عملية الأيض في الجسم لإنتاج راتي، لم يكن هناك ترسب الحصوات، قد يكون من المناسب أن تختار.

تجنب البرد

من البرد البرد الغذاء ويضر المعدة بسهولة، لا يفضي إلى التعافي من المرض. لأن النظام الغذائي والعلاج من تعاطي المخدرات من الجسم البشري للذهاب من خلال عملية الهضم في المعدة والامتصاص، والطعام البارد بحيث تؤثر على التعافي من تأثير العلاج واللياقة البدنية للمريض.
تجنب حار

الفلفل حريف
حار حار الغذاء، وسهلة للمساعدة في النار الحرارة، والضرر يين يي، وتدمير توازن الين واليانغ في الجسم. على وجه الخصوص، وبعضها إلى حد ما نقص والحرارة المفرطة، يجب أن مرض حرارة تولي اهتماما.

تجنب دهني

الغذاء دهني أننا كثيرا ما يقول Feiganhouwei. الأطعمة دسم عرضة للرطوبة والحرارة، ومقاومة العاصفة المعدة، ومنع الدم لتشغيل، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة، وتأثير الانتعاش من المرض. السبب في كثير من الأمراض، مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض القلب التاجي، ومرض السكري وغيرها، نشعر بالقلق مع الإفراط في تناول الطعام دسم.
تجنب البحر مريب

الطب الصيني يعتقد أن البحر طعم مريب الأطعمة المالحة الباردة، ويصب بسهولة الطحال، يمكن أن تحدث مرض قديم، أسوأ. تشير الدراسات إلى أن الأطعمة البحر مريب، وخاصة سرطان البحر والروبيان، هي بروتين مغاير للجسم البشري هو حساسية، يمكن أن يسبب أمراض الحساسية. أمراض الكلى وأمراض المناعة الذاتية، ويمكن أن تكون الحساسية كمصدر للتحفيز محدث أو المشدد.

مرض الكلى النظام الغذائي المحرمات


1، ينبغي استخدام الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية الغنية بفيتامين A، C الأطعمة (وليس الأطعمة السكرية).
2، ينبغي أن يكون لها تأثير على تحفيز الكلى ملزمة الغذائية، مثل الفلفل والخردل وهلم جرا.
3، على ذمة شديدة والمرضى قليل البول مع المتلازمة الكلوية، ينبغي أن تكون كمية المياه المربوطة بشكل صحيح.
4، في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية المرتبطة الدهون منتصف الليل، يجب أن تلتزم الغذائية محتوى الأحماض الدهنية المشبعة، وفي الوقت المرتبطة فقر الدم، وينبغي أن المرضى إضافة بعض المزيد من فيتامين B12 وحامض الفوليك، والحديد الأطعمة، مثل السبانخ ، يمكن للفطر، الخ هذه الأطعمة تساعد على التخفيف من أعراض فقر الدم.

没有评论:

发表评论