2014年9月8日星期一

كيفية علاج الحمى التهاب الحويضة والكلية الحاد بيلة دموية عليه

ويتجلى بيلة دموية أعراض التهاب الحويضة والكلية الحاد، ثم حمى بيلة دموية التهاب الحويضة
والكلية الحاد كيف نفعل؟ كثير من المرضى والأصدقاء هم بلا حول ولا قوة، لا أعرف كيفية التعامل مع بيلة دموية التهاب الحويضة والكلية الحاد، والحمى، دعونا نلقي نظرة على الجوانب التالية المتعلقة بهذا تحليل المعرفة.
التهاب الحويضة والكلية الحاد الحمى بيلة دموية المظاهر السريرية:
(A) فترة الحضانة: بين التهابات العقديات التهاب الكلية الحاد وفترة حضانة معينة، عادة 1-2 أسابيع، بمتوسط ​​10 أيام، أسابيع قليلة يمكن للمريض، وبعض يمكن أن تصل إلى 3 إلى 4 أسابيع؟ عموما البلعوم عدوى العقدية بعد فترة حضانة التهاب الكلية الحاد أقصر من الجلد بعد الإصابة، ويعفى من أعراض العدوى الحادة أو حتى تهدأ الأعراض يحدث التهاب الكلية.
(2) الأعراض الجهازية: ظهور أعراض متفاوتة الشدة، بالإضافة إلى ذمة، بيلة دموية، وغالبا فقدان الشهية، والتعب، والضعف، الغثيان، والتقيؤ، والصداع، وضعف الروح، وخفقان القلب وضيق في التنفس، أو حتى تحدث التشنجات، فإن بعض المرضى لا بايونير العدوى السيطرة يمكن أن يكون الحمى ودرجة حرارة الجسم بشكل عام حوالي 38 ℃.
(3) ارتفاع ضغط الدم: ينظر في 70٪ إلى 90٪ من المرضى، وعادة ما تكون خفيفة أو معتدلة، ومعظمها بين 17.3 ~ 20.0 / 12.0 ~ 14.7kPa وارتفاع ضغط الدم ومدة ذمة ليست بالضبط نفس الشيء، وأكثر من ذلك في غضون أسبوعين عن العودة إلى طبيعتها.
(4) البول غير طبيعي: تخفيض البول في ذمة، والبول 24 ساعة في حوالي 400 ~ 700ML، استمر في الزيادة تدريجيا بعد 1-2 أسابيع. تقريبا كل المرضى بيلة دموية لديها، ولكن شدة وجادة لبيلة دموية كلها متفاوتة، معظم المرضى البني الداكن الموحلة، بيلة دموية الإجمالي لا تدوم طويلا، أكثر من بضعة أيام إلى بيلة دموية مجهرية. وكان حوالي 95٪ من المرضى بروتينية، وعادة ما تكون خفيفة الى معتدلة، والكثير من هذه نادرة، وهذا المرض هو عادة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع في صغيرة أو تتبع بروتين البول، اختفى متعددة شهرين إلى ثلاثة أشهر، بروتينية المستمرة يتغير أداء الميل المزمن.
هناك العديد من حالات التهاب الحويضة والكلية الحاد في المرضى الذين يعانون من بيلة دموية هو أكثر خطورة، ثم يمكنك استخدام هذه العلاج الغذائي لقمع. ثم نلقي نظرة على كيفية التعامل بشكل فعال بيلة دموية التهاب الحويضة والكلية الحاد هذه الأساليب عليه.
علاج التهاب الحويضة والكلية الحاد بيلة دموية:
البطيخ 500 غراما، والزيوت النباتية 25 غراما، 25 غراما من صلصة الصويا والماء والنشا 50 غراما و 10 غراما من الملح، البصل، الزنجبيل، الثوم كمية مناسبة.
الثانية، والفاصوليا الخضراء 100 غرام، 50 غرام من لسان الحمل، والفاصوليا الخضراء وغسلها بالماء، ثم مع سان الحمل الشاش التفاف جديد، نقع 20 دقائق؛ عقارين في وعاء مع الماء المغلي، وإزالة حبوب لتكون فاسدة عندما Irazu ، يين تانغ للأكل الفول، وانتهت 2 إلى 3 مرات تناول الطعام، حتى لمدة 3 إلى 5 أيام.

没有评论:

发表评论