2014年9月8日星期一

سوف يكون الحمل التهاب الحويضة والكلية

الحياة، يمكن أن العديد من العوامل تؤدي إلى حدوث التهاب الحويضة والكلية، وهناك فئة
خاصة من المرضى الذين يعانون من هذه الأمراض، فمن النساء الحوامل. انخفضت النساء الحوامل خلال فترة الحمل اللياقة البدنية، وغالبا ما يكون أحد الأسباب التي يسببها التهاب الحويضة والكلية، تحتاج إلى عناية. على النساء أثناء الحمل والمحتوى المرتبط سبب التهاب الحويضة والكلية، وهنا نظرة:
1، الحالب أثناء الحمل تتأثر الاستروجين والبروجسترون والتوسع، مما أدى إلى استرخاء الأنسجة التجويف التوسع، وزحف ببطء استبعاد احتباس البول، احتباس البول غالبا في الحوض الكلوي والحالب، والذي هو البكتيريا الموجودة في الحالب والحوض الكلوي داخل تهيئة الظروف للنمو والتكاثر.
2، المتاخمة مباشرة إلى إحليل الأنثى من السهل على البكتيريا تتجمع المهبل والشرج، ومجرى البول وأقصر، فقط 3 إلى 4 سم، مثل سوء النظافة، والبكتيريا تغزو مجرى البول والحوض التفتيش السهل صعودا وتصبح سبب التهاب الحويضة والكلية.
3، للزوجين قبل الجماع دون تنظيف الأعضاء التناسلية الخارجية، من الذكور والأعضاء التناسلية الأنثوية خلال أنبوب الجماع على اتصال وثيق والاحتكاك، والاصطدامات امرأة مجرى البول، وغالبا سهلة للاستفادة من البكتيريا تغزو مجرى البول، مما يؤدي إلى التهاب الحويضة والكلية البكتيرية، ومن المرجح أن يكون سبب التهاب الحويضة والكلية.
4، قد يكون التهاب الحويضة والكلية أيضا سبب حاملا الإمساك الأمعاء يسبب ضغط الرحم، من السهل جدا لجعل البكتيريا تغزو الأمعاء الغليظة الحالب والمثانة ومجرى البول والحوض من الأمعاء عبر اللمفاوية.
نلاحظ أيضا أن النساء مع مقاومة الجسم الحمل منخفضة، والكثير من الأمراض مثل التهاب اللثة، التهاب البلعوم، التهاب اللوزتين والجراثيم الأخرى تنتشر بسهولة من خلال الدورة الدموية والجهاز البولي تصبح سبب التهاب الحويضة والكلية.

没有评论:

发表评论