2014年9月2日星期二

عدة عوامل تؤدي إلى حصى الكلى

الأصدقاء القدامى الذين يعانون من أعلى معدل ممكن من حصى الكلى وذلك لأن أجسامهم، انخفض مختلف الأجهزة تدريجيا، والقدرة على الدفاع عنهم ضعيفة نسبيا، وعرضة لحصى الكلى، حصى الكلى، ومرض أكثر خطورة، نحتاجه في حياتنا اليومية الحياة الوقائية اقول لكم أدناه حول أسباب حصى الكلى هي ما؟
أسباب حصى الكلى هي هناك؟
1 في الحياة المعتادة، وبعض الناس أكثر أكل الخضروات والفواكه التي يمكن أن تضيف بعض الفيتامينات والعناصر النادرة التي يحتاجها الجسم، ولكن على المدى الطويل استهلاك الأطعمة الغنية في حمض الأكساليك. وهناك تراكم كبير من حمض الأكساليك في الجسم، يمكن أن يؤدي إلى حصى الكلى. إذا كانت هذه الأشياء التي يأكل الناس عموما السبانخ والفاصوليا والعنب والكاكاو، والشاي، والبرتقال، والطماطم، والبطاطس، والخوخ، وبراعم الخيزران، وأنه يحتوي على الأكسالات الأطعمة عالية.
2 الآن الكثير من الناس يحبون أكل بعض منتجات المأكولات البحرية، أو فضلات الحيوانات، ولكن عددا كبيرا من النظام الغذائي على المدى الطويل، والإفراط في تناول المواد البيورين و، بعد البيورين في الجسم، لتنفيذ عملية الأيض، والتمثيل الغذائي هو المنتج النهائي عليه حمض اليوريك. حمض اليوريك قد تشجع البولية أكسالات هطول الأمطار. إذا، وبمجرد أن الاستهلاك المفرط للأطعمة الغنية البيورين، واضطرابات استقلاب البيورين، ستودع حصى الكلى أكسالات لتشكيل البول.
3 الأسباب الرئيسية لسبب حصى الكلى هو ما هذه المسألة، وأشار الخبراء إلى أن بعض الناس يحبون أكل نباتي، وبعض الناس يحبون أكل اللحوم واللحوم الحيوانية، وخاصة لحم الخنزير، والأطعمة الدهنية . أكل الزيادة الحتمية في الدهون في الجسم، الدهون يقلل من القناة الهضمية يمكن ربط الكالسيوم، مما تسبب في زيادة امتصاص أكسالات إفراز عطل إذا كان الحدث، مثل التعرق، وكميات أقل من المياه، وأقل البول وحصى الكلى ومن المرجح أن يتم تشكيلها في هذه الحالة.

没有评论:

发表评论