2014年9月8日星期一

التهاب الحويضة والكلية المزمن في نهاية الحكم الرشيد

التهاب الحويضة والكلية المزمن في النهاية هو الحكم الرشيد؟ مرة واحدة ليست على علم،
والذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية الحاد، وكشف في الوقت المناسب والعلاج، ثم، قادر على شفاء بسرعة، ثم أصبح تدهور التهاب الحويضة والكلية المزمن، يمكن علاجه؟ وهو بالفعل مشكلة المرضى وأسرهم قلقون جدا، في الواقع، التهاب الحويضة والكلية المزمن هذا المرض ليس مرضا غير قابل للشفاء، طالما جميع المرضى الذين يتلقون العلاج المنتظم يمكن علاجه. القول بأن علاج التهاب الحويضة والكلية المزمن صعوبة أمر طبيعي، ولكن أيضا يجب أن ننظر في كيفية انتشار الحالي من المرضى.
ويمكن الشفاء من التهاب الحويضة والكلية المزمن؟ التهاب الحويضة والكلية المزمن كيفية علاج لتكون فعالة؟ ذلك يعتمد على المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية المزمن في المظاهر السريرية هي الطريقة في الماضي أن معظم التهاب الحويضة والكلية المزمن، هو المعالجة غير الملائمة لالتهاب الحويضة والكلية الحاد الجدران المتكررة. في السنوات الأخيرة، والعلاقة بين الاثنين هو فهم جديد أن العلاقة بينهما ليست مهمة كما ذكر سابقا، لالمعايير التشخيصية لالتهاب الحويضة والكلية المزمن هناك قد تم تصحيحه. ومع ذلك، يمكن الشفاء من التهاب الحويضة والكلية المزمن؟
وفقا لتقارير في الأدب، شكلت التهاب الكلية المزمن لمدة 7٪ إلى 20٪ من التهاب الحويضة والكلية، وكان فقط نصف المرضى حلقة من التهاب الحويضة والكلية الحاد. المظاهر السريرية للالتهاب الحويضة والكلية المعقدة المزمنة، وأعراض متعددة المنافذ. الأداء الرئيسي هو البكتيريا الحقيقية في البول والبول فقط كمية صغيرة من خلايا الدم البيضاء والبروتينات والبكتيريا في البول يمكن أن يكون مستمرا أو متقطعا. العديد من المرضى الذين يعانون من تهيج المسالك البولية المتكررة. سوف شيوعا العام في المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية المزمن تظهر تحت هذه الأعراض في الممارسة السريرية.
أعراض التهاب الحويضة والكلية المزمن: الأطفال (وأحيانا الكبار) يمكن أن تحدث في المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية المزمن الهجوم الحاد البكتيرية. ينظر فقط في تفاقم حاد من الحمى، قد المرضى دون أن يكون أعراض النوبات الحادة. التهاب الحويضة والكلية عند دخول المتأخرة والمزمنة التي تنطوي على كل من الكليتين، وهناك قد تترافق أعراض ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وآزوتيمية.
التهاب الحويضة والكلية المزمن في النهاية هو الحكم الرشيد؟ لذا يرجى الجميع (غالبية المرضى مع صديق) مطمئنا، التهاب الحويضة والكلية المزمن يمكن علاجه، الرجاء في أقرب وقت ممكن في المستشفى لتلقي العلاج، ويوصي الخبراء أيضا أن المرضى في الأيام الأولى، ولكن أيضا لعلاج الطب الصيني التقليدي، فإن التأثير سيكون أفضل.

没有评论:

发表评论