2014年9月5日星期五

الخريف والشتاء الكلى الخراجات نصائح الحمية

الخريف والشتاء غذائي من الكيسات الكلوية هو المهارة، والنظام الغذائي المناسب للكيس الكلى تقوم بعمل التمريض جيد. نصائح حول الكلى الخراجات النظام الغذائي، وهنا لإعطاء الجميع الذي قدم على أمل أنه من خلال إدخال هذه المقالة، دعونا نفهم حقا كيف تفعل النظام الغذائي.

الخريف والشتاء الكلى الخراجات نصائح الحمية

والكيس الكلوي يجب شرب الكثير من الماء بينما المكملات المعدنية

الكيسات الكلوية شرب الكثير من الماء أمر بالغ الأهمية. في نفس الوقت كما تعلمون. إضافة الماء ليس فقط لشرب المزيد من المياه المعدنية الشراب، يمكنك شرب بعض حساء الخضار لتناول العشاء، يمكن لهذه الحساء توفر ثروة من الصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم وأملاح غير عضوية أخرى للجسم.

ثانيا، يمكن أن المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية الحمية لا تكون خفيفة جدا

المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية النظام الغذائي لا يمكن أن تكون خفيفة جدا. وأشار الخبراء إلى أن الكلى السعي الأعمى وراء الكيس الشرب الضوء، فإن الجسم تظهر الحرارة، وعدم كفاية كمية من البروتين، مما يؤثر على تخليق الجلوبيولين المناعي.

الثالث، وليس فقط في المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية عصيدة

كثير من الأسر، خاصة الأسر مع المسنين وجبة عصيدة، المعكرونة والكيس الرئيسي. في هذا تذكير لك، إذا كان عصيدة كما الكيس الرئيسي، يجب طهي سميكة بعض وأكل بعض الخراجات الصفر، والوجبات الخفيفة والفواكه بين الوجبات، يجب تخفيف أي شروط الوجبات الخفيفة مع الجافة، يخفف من العصيدة المطبوخة بعض ، بالإضافة إلى أكل بعض الأرز والخبز والخراجات الجافة الأخرى الرئيسي جبة، من أجل زيادة الشبع.

没有评论:

发表评论