2014年9月29日星期一

التهاب الكلية المناعة الذاتية - مشورة الخبراء

ورعاية الحياة: التهاب الكلية الذاتية بغض النظر عن شدة بعد 1-2 أسابيع من الراحة في السرير يجب أن تكون لتحسين تدفق الدم الكلوي، والحد من حدوث المضاعفات، وتكون وذمة وضغط الدم الطبيعي، قد يكون المرض مستقر مناسبا للمشاركة في الأنشطة الرياضية مثل: المشي، تاي تشي، وما إلى ذلك، لا تطرف، وبقية الوقت يجب أن يكون القانون، للحفاظ على الوقت الكافي من النوم. مرضى التهاب الكلية مع ضعف مقاومة جهاز المناعة، عرضة للعدوى، وينبغي أن تولي اهتماما للرطوبة والدفء، في محاولة لتجنب الذهاب إلى الأماكن العامة. الانتباه إلى نظافة الفم، لتجنب حدوث التهاب الفم. إبقاء جلد المريض نظيفة، وينبغي أن تكون غرفة النوم هادئة ونظيفة، خفيفة ومناسبة، يجب أن نأخذ ورقة مسطحة وجافة وناعمة ومريحة.
ثانيا، دايت كير: العلاج الغذائي يؤخر تطور تلف الكلى المناعة الذاتية التهاب الكلية هو محتوى مهم، والمبدأ هو البروتين الجودة، وارتفاع في الفيتامينات (باستثناء فيتامين A)، وانخفاض الفوسفور والنظام الغذائي قليل الدسم سهل الهضم. نوعية البروتين يشير إلى البيض والحليب واللحوم والبروتين الحيواني الأخرى غنية في الأحماض الأمينية الأساسية، ولكن استهلاكهم وفقا لهذا المرض. الصيام متنوعة من الطعام حار. لديك ارتفاع ضغط الدم، وذمة، ومرضى فشل القلب مع استسقاء أو للحد من تناول الملح، 5G اليومي أقل وكميات أقل من المياه ليكون مناسبا، وكمية السائل في الجسم هو يوميا متساوية عموما البول في اليوم السابق بالإضافة إلى 500ML.
الثالثة، والعلاج بالعقاقير: الدواء الموصوف الوقت الكمية تجنب استخدام الأدوية للتلف الكلى، وليس المضادات الحيوية الوقائية لمنع سلالات مقاومة للأدوية. في نفس الوقت لمراقبة تأثيرات الأدوية، مثل الآثار الجانبية للجلايكورتيكود هو متلازمة كوشينغ، والذي تجلى كما وجه القمر، حب الشباب، الشعرانية، والسمنة المركزية، والتهيج، والأرق، ويمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم، والنزيف المعوي و حمل أو تفاقم الإصابة، والأعراض استشارة العاملين في المجال الطبي على وجه السرعة.
أربعة، لمراقبة التغيرات في حالة: طويلة الأمد التهاب الكلية المناعة قد تتطور تبولن الدم، لذلك الأفراد وأسرهم ينبغي أن تولي اهتماما للتغيرات في حالة والوضع غير طبيعي على الفور إلى المستشفى، وذلك لتفادي التأخير في التشخيص والعلاج. مرضى التهاب الكلية المناعة الذاتية في يوريمية غالبا ما يكون بدرجات متفاوتة من فقر الدم وكدمات سهلة النزيف تحت الجلد واللثة. الأعراض المبكرة هي الصداع والخمول، فقدان الشهية، الغثيان، القيء، قلة البول وهلم جرا. منع مرضى التهاب الكلية المناعة الذاتية في يوريمية بينما لمنع فشل القلب، والأعراض المبكرة لفشل القلب هي أسرع النبض، وصعوبات في التنفس، والتهيج، ويوم وليلة البول الناتج أقل من 500ML، يحدث ارتفاع ضغط الدم اعتلال الدماغ الأعراض المبكرة هي الصداع الشديد والقيء مثل طائرة والتشنجات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت يوريمية، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论