2014年9月25日星期四

مرضى الكلى وينبغي الالتفات الى البوتاسيوم والكالسيوم

مرضى الكلى وينبغي الالتفات الى البوتاسيوم والكالسيوم! في زمن السلم، ينبغي مرضى الكلى إضافة بعض العناصر التي تؤدي إلى استقرار المرض بين النظام الغذائي اليومي، مما قلل من حجم الضرر على صحة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أمر مفيد. ويشير الخبراء إلى أن اتباع نظام غذائي مرض الكلى الذي يتطلب السليم والكالسيوم والبوتاسيوم، والتي تعزز عملية إعادة تأهيل المرضى مفيدة بشكل خاص. نحن هنا إعطاء مقدمة مفيدة لما تناول الطعام من البوتاسيوم، الكالسيوم الملحق لمساعدة مرضى الكلى.
الأطعمة عالية البوتاسيوم وعادة ما تكون المرضى ينبغي أن تولي اهتماما لتناول الطعام أكثر، مما يقلل من حجم الأضرار الكلى مفيدة بشكل خاص. الفطر، اللونجان المجففة، وزنبق، والأعشاب البحرية، والخضار المجففة، والفطريات الصالحة للأكل، والفطر، والتمر الأحمر المجفف، الفواكه البوتاسيوم أعلى والبطيخ والموز والأناناس والتمر والبطيخ والخضروات الأخرى هي قطيفة، وبراعم السبانخ، والكرفس، والجزر، والخيزران، البطاطا والفاصوليا والقلقاس، والأعشاب البحرية، والفطر والأرز، وجميع أنواع المواد الغذائية بالبوتاسيوم هي أكثر تركيزا في قشر، قشر والدجاج، والمكرر والمواد الغذائية المصنعة أقل بالبوتاسيوم من الحبوب الكاملة والفواكه ومحتوى البوتاسيوم مقشر من الجلد هو منخفض الدهون، والمحتوى المنخفض من البوتاسيوم اللحوم. لأن البوتاسيوم للذوبان في الماء، حساء سميك جدا، عصير، مرق يحتوي على كمية كبيرة من البوتاسيوم، وإزالة الحساء المغلي والفواكه المعلبة الفاكهة محتوى البوتاسيوم أقل من الفاكهة الطازجة.
تحتاج أمراض الكلى أيضا لتناول بعض الأطعمة اليومية التي هي عالية في الكالسيوم، مما سيساعد على استعادة صحة الكلى. الكالسيوم الموجود في الحليب ومنتجات الألبان لديها أعلى معدل امتصاص، والأطعمة العالية الكالسيوم مشترك: الشمر، القطيفة الخضراء، الخضروات المخللة، الطحلب الاغتصاب، واللفت وغيرها من الخضراوات الخضراء الداكنة، وبراعم الفجل الصغيرة؛ الليمون، السمسم، الفول السوداني، المكسرات الصنوبر، خيار البحر والأسماك والأعشاب البحرية، وعشب البحر، ويمكنك حتى العظام، والأسماك قذيفة تؤكل مع الروبيان، الفطر، والفطر، وصفار البيض، والبقوليات، ومحتوى الكالسيوم في الأرض كافية لوجبة عظام الحيوانات كمصدر الكالسيوم لديها 20 في المئة بقدر. وتوزع على نطاق واسع في الأطعمة الفوسفور، اللحوم الخالية من الدهون والبيض والحليب، والكبد الحيواني، وتركيزات مرتفعة الكلى. عشب البحر، والأعشاب البحرية، والفول السوداني والفاصوليا المجففة والمكسرات والحبوب الكاملة هي أيضا غنية جدا في الفوسفور. مرضى الكلى يجب أن تولي اهتماما لكمية أضاف في هذا النوع من الطعام المعتاد.
مرضى الكلى وينبغي الالتفات الى البوتاسيوم والكالسيوم! في زمن السلم، يحتاج مرضى الكلى للتركيز على سبل فعال من خلال اتباع نظام غذائي مرض مستقر، بالإضافة إلى مزيج معقول من النظام الغذائي، فإن المريض يجب أيضا أن تلعب اهتماما نشطا في فعالية العلاجات أمراض الكلى، يسعى ظروف الاحتواء الشامل، والحد من الضرر اعتلال الكلية.

لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论