2014年9月4日星期四

تناول الطعام معا العديد من أدوية البرد قد يسبب الفشل الكلوي

كثير من الناس لديهم الباردة، وغالبا ما تناول دواء له أي تأثير على الفور لنوع آخر من الأدوية الباردة لاتخاذ. في الواقع، فإن العلاج الباردة وتأهيل عملية. ولكن نظرا إلى استمرار أعراض الأنفلونزا أن تعاني من الناس، وأنها سوف تساعد الأدوية لتخفيف. لهذا الخيال، وهناك أشار الخبراء الطبيين إلى أن العديد من الأدوية الباردة لتناول الطعام، فمن السهل لخلق نسخة مكررة أخذ الأدوية، أكثر من الجرعة العادية، ردود الفعل السلبية، مثل الغثيان وآلام في المعدة، وزيادة الكبد وخلل في الكلى. خاصة بالنسبة للمرضى كبار السن، قد يكون هناك المغص الكلوي الحاد أو الفشل الكلوي الحاد أو المزمن.
هو سبب الفشل الكلوي من قبل كيف؟
وسام الأضرار مادة: يسبب مزيدا من الضرر الكلوي يتضمن السامة، للحياة اليومية، العديد من الأدوية لها أضرار كبيرة على الكلى، مثل بعض المضادات الحيوية، وأدوية العلاج الكيميائي، والمسكنات غير الستيرويدية، الأشعة السينية المطور، والكحول، التسمم بالمعادن الثقيلة، أو الحشرات، سم الأفعى وهلم جرا، يمكن أن تنتج درجات متفاوتة من السمية الكلوية، مما يؤدي إلى خلل في الكلى، مما تسبب الفشل الكلوي.
2، والتغيرات الدورة الدموية في جسم الإنسان: نقص التروية الدموية، مثل الصدمة، قصور القلب الاحتقاني، وأمراض القلب والجلطة والسكتة الدماغية وانقباض الأوعية الدموية والاسترخاء المفرط للمرض، عندما كمية النسبي من الدم عن طريق الكلى على عدم كفاية معدل الأيض النفايات التراجع النسبي، مما أدى إلى تراكم النفايات النيتروجينية، وزيادة العبء على الكلى ويسبب الفشل الكلوي. هذا هو السبب الرئيسي لمقارنة الفشل الكلوي. فما العوامل التي تؤدي إلى الفشل الكلوي هو؟
3، وأمراض الجسم نفسه: داء اللولبية النحيفة، التهاب الكلية المناعة الذاتية، وفشل الكبد، والتهاب الشغاف الجرثومي، التهاب الحويضة والكلية، ومفاوي، وما إلى ذلك، عندما يكون الجسم نفسه، فإن وجود هذه الأمراض، وغالبا ما يؤدي إلى الفشل الكلوي، وبالتالي تصبح أيضا سبب الفشل الكلوي مهم جدا.
ما هي التدابير لمنع الفشل الكلوي هو؟
1 الوقاية من سمية الدواء
قضايا المخدرات التي يسببها الضرر الكلوي أكثر. يؤدي بسهولة إلى تلف الكلى المخدرات، بما في ذلك المضادات الحيوية أمينوغليكوزيد، مضاد للفطريات الأمفوتريسين B، والعقاقير المضادة للالتهابات والأدوية المضادة للسرطان وكلاء التصوير. وبالإضافة إلى ذلك، كان الكلوي الطب سمية التي تحتوي على حمض aristolochic أيضا الاهتمام أكثر وأكثر، وذلك لأن العديد من المرضى في الاستخدام السريري طويل الأمد لهذا الدواء والتي أدت إلى الفشل الكلوي المزمن. لذلك، تدابير لمنع مرضى الفشل الكلوي أن نكون حذرين للغاية.
2 التخلص من العادات السيئة

ارتفاع ضغط الدم الناجم عن أنماط الحياة غير الصحية، وارتفاع الكولسترول، وارتفاع السكر في الدم وغيرها، أصبح أحد أهم أسباب أمراض الكلى. وهناك أسلوب حياة صحية لديها متطلبات المحددة التالية: عصا الملح، واتباع نظام غذائي خفيف. هذا هو التدابير الوقائية مهمة جدا من الفشل الكلوي.
3 لمنع العدوى
بتوجيه من علاج شامل الطبيب بالمضادات الحيوية لمنع العدوى الناجمة عن المكورة العقدية أمراض الكلى، وخاصة الشباب بحاجة إلى الالتفات إلى الإقلاع عن التدخين وتجنب الكحول. لاتخاذ هذه التدابير الوقائية طالما الفشل الكلوي، يمكن للناس الأصحاء منع أمراض الكلى، وأمراض الكلى وقعت في المرضى يمكن تقليل وتأخير حدوث مضاعفات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة و.

تريد معرفة المزيد من المعرفة المتعلقة بأمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: HTTP: //www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论