2014年9月3日星期三

التهاب الحلق مضادة للبكتيريا لالتهاب الكلية الحاد

رفع الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد، كثير من الآباء لا يهتمون، أنهم يشعرون هو مرض خطير، والطفل ليس سهلا، وأدنى. في الواقع، الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد هي واحدة من الأمراض الشائعة في الأطفال فوق 3 سنوات من العمر، وخاصة عندما تكون في التهاب اللوزتين أو التهابات قيحية الجلد يسهل الثانوي تلف الكلى المناعي، التهاب الكلية الحاد.
مشاكل الحلق يمكن أن يسبب التهاب الكلية الحاد
حدوث التهاب الكلية الحاد والتهابات العقديات لها علاقة كبيرة، بطبيعة الحال، غيرها من البكتيريا والفيروسات والطفيليات العدوى يمكن أيضا أن يسبب التهاب الكلية الحاد. وغالبا ما يتسبب التهاب اللوزتين بواسطة العقدية الحالة للدم بيتا. بيتا العقدية الحالة للدم يمكن أن تنتج مستضدات لإنتاج الأجسام المضادة عن طريق الدم، والأجسام المضادة عن طريق الكلى، وهطول الأمطار في الغشاء القاعدي الكبيبي، بينما في الطابق السفلي، من الاستجابات المناعية ضد مستضد، وجذب مكملا للمشاركة، مما يؤدي إلى التهاب الكلية الحاد تحدث. وتسبب القروح والخلايا القيح عادة من قبل المكورات العنقودية الذهبية، والشيء نفسه سوف يكون لها مستضد مماثلة، ولكن أيضا من خلال مسار مماثل، استجابة مناعية للمستضد، الأجسام المضادة ويكمل في الغشاء القاعدي الكبيبي مما أدى إلى حدوث التهاب الكلية الحاد. وظيفة الكلى هي مستمرة وفضلات الجسم مرشح التفريغ. إذا كانت الكلى تعمل الإجراءات، يمكن أن الكلى طبيعية تقم بإزالة هذه النفايات الوقت، وتنتج بيلة دموية وبروتينية.
ما هي أداء الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد
الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد، وخاصة في الأطفال قبل سن المدرسة، عادة بعد أسبوع البارد عرضة لالتهابات الجلد عند الأطفال التهاب الكلية. بسبب مختلف مظاهره يضر ولا حكة، والآباء إذا كنت لا تتقيد بدقة التغيرات في الطفل، فمن الممكن لتأخير المرض. هذا المرض غالبا ما تكون 1-4 أسابيع مع التهاب اللوزتين الحاد والتهاب الجلد القوباء ورواد آخرين قبل ظهور. بدأت لديك الحمى والدوار والغثيان والقيء وفقدان الشهية وأعراض أخرى، هذه الأعراض الحمى والعدوى العام لا تختلف، ليس من السهل أن تثير اهتمام الناس، وغالبا ما يتم تجاهلها. وذمة وقلة البول هي سمة مميزة للمرض، وعادة ما تبدأ مع وذمة الجفن عند الأطفال، وسعت تدريجيا إلى الجسم كله. لذلك، عندما يحدث للطفل عند الجفن العلوي وذمة، فإنه يجب معرفة السبب، والنظر في الكثير من الماء بسبب انقطاع أو سيئة، أو كان بسبب مرض الكلى.
غير مرئية، وجدت معظم بيلة دموية في الأطفال فقط في خلايا الدم الحمراء تحت المجهر. بيلة دموية عيانية في الأطفال سوى جزء صغير. الألوان الزاهية مثل الأحمر بيلة دموية وبعضها مائي غسل اللحم، وبعض الألوان مثل الشاي، الذي يرتبط إلى درجة حموضة البول، ينبغي مراعاة الأمل في بول الأطفال لاحظت ذلك.
كيفية منع الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد
1، وممارسة، والصحة، وتعزيز مقاومة الأمراض.

2، وإيلاء الاهتمام لتغير المناخ، في الوقت المناسب لتغيير ملابس الأطفال، لتجنب مشاعر الشرور.
3، عادة الاهتمام بالنظافة الجلد، وخلع الملابس، والاستحمام، خصوصا في فصل الصيف، لمنع لدغات البعوض والالتهابات الجلدية.
4، للأطفال الذين يعانون التهاب اللوزتين المتكرر، يمكن اعتبار استئصال اللوزتين. لديك التهاب البلعوم الحاد، التهاب الجلد، وينبغي أن تعطى في وقت مبكر وعلاج فعال للحد من فرصة للظهور التهاب الكلية.

没有评论:

发表评论