2014年9月29日星期一

التهاب الكلية المناعة الذاتية - التشخيص والوقاية

ويهيمن التهاب الكلية المناعة الذاتية التي تلف الكلى وأمراض المناعة الذاتية المزمنة. يسبب الكثير من الأضرار التي لحقت الحصانة الكلى، والتهابات الانحلالي صريحة أو ضمنية المتكررة العقدية، مثل التهاب البلعوم الحاد والمزمن، ويتسبب التهاب اللوزتين من الأمراض مثل تكرار المرض وتعزيز السبب الرئيسي للتدهور. العلاج الدوائي العقلاني يمكن أن تحسن الكلوي مدى المرضية من الضرر، ومع ذلك، يسبب تلف الكلى أو الانخراط في ترسب خاص معقد المناعي في الكبيبات الأجسام المضادة غشاء الكبيبي الطابق السفلي، فإنه لا يزال من الصعب الآفات رقيقة استعادة القاع، وسيكون لكل عدوى تسبب المرض كثفت، وحتى لحث الفشل الكلوي. وبالتالي فإن علاج التهاب الكلية المناعة الذاتية، لالتهابات التناقض الرئيسي، وتمارين التكاتف وينبغي تجنب العدوى المتكررة من النظم المختلفة، بما في ذلك نزلات البرد، التهاب اللوزتين، التهاب القصبات، التهاب الحويضة والكلية، التهاب الأمعاء. من أجل تجنب أو تقليل عدد الإصابات تحدث، وفقا للالتسامح من الجسم، ومناسبا للمشاركة في الأنشطة الرياضية لتعزيز المقاومة للأمراض.

التشخيص: عن طريق العلاج الفعالة للعدوى التهاب الشغاف، تجرثم الدم بعد القضاء على مرض الكلى يمكن استردادها، والمظاهر السريرية للالتهاب الكلية لا تزال مستمرة لمدة تصل إلى عدة أشهر، وإعادة تأهيل السريري بعد التهاب الكلية، قد يكون أيضا خزعة الكلى علامات التهاب الكلية . قليل من أضرار واسعة النطاق وشديدة في الكلى، يمكن أن تصبح مزمنة، وتأخر الشفاء، إلى تطوير القصور الكلوي.
الوقاية: أولا، للتخلص من الحوافز وعلاج المرض الأساسي، والآفات لمنع وعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض، مثل التهابات الفم، والتهابات الجلد، والتهابات المسالك البولية والالتهاب الرئوي، للحد من انتشار عدوى التهاب الشغاف. وقد وجد كثير من العلماء أن غالبا ما يحدث بعد استخراج تجرثم عابر، خصوصا حين تعاني من أمراض اللثة أو الأسنان وإزالة أكثر خاصة في حالة تحت فقط. يمكن أن العديد من أنواع البكتيريا عن طريق الفم يدخل الدم من خلال الجرح، ولكن المخضرة الأكثر شيوعا. الجهاز الهضمي والبولي التناسلي والتهابات الصدمة غالبا ما تسبب المكورات المعوية سلبية الغرام وتجرثم الدم. تجرثم الدم العنقودية ينظر التهابات الجلد وبعيدا عن القلب. حتى المضي قدما الدواء الوقائي قد يكون مناسبا من منع تجرثم الدم، ولكن مع المضادات الحيوية لمنع المرض على حد سواء الإيجابية وأيضا لتجنب سوء الاستخدام. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نتمسك لمنع الرئيسي، إلى الجماهير من مخاطر هذا المرض وتقديم المشورة الناس على البقاء بعيدا عن المخدرات. للاعتماد على المخدرات الوريدية / الذي أقنع المخدرات النشطة من أجل الحد من حالات القلب التهاب الشغاف المعدي. التدابير الرئيسية هي أيضا فعالة في الوقاية من عدوى التهاب الشغاف الوقاية من الضرر الكلوي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت يوريمية، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论