2014年9月2日星期二

تفسير أعراض نموذجية من ثمانية الكلى

الناس من أجل الحياة بتهور ونهارا دون المتوسط، لأن الكثير من الناس اتباع نظام غذائي العمل لا يوجد قانون، من أجل الانخراط في المجتمع الكثير من الشرب والتدخين، فمن السهل أن إهمال صحتهم، وليس الحصر، هي شكل شائع نسبيا من مرض الكلى ل أعراض واضحة، فإنه من الصعب أن تكون على محمل الجد، وهنا لاقول لكم عن أعراض نقص الكلى.
تفسير أعراض نموذجية من ثمانية الكلى
أعراض نموذجية من النفور من البرد:
البرد ويخاف من الرياح، والنفور من البرد. "قشعريرة"، "الأطراف" تعني أطرافه، وبرودة اليدين والقدمين، وحتى البرد إلى الكوع، والأعراض الركبة. "قشعريرة" وغالبا ما يرافقه الخصر وآلام في الركبة، الله الكذب متعب، والكلمات أقل الغاز كسول، شاحب العطش الفم وأمراض الكلى الأخرى.
أعراض نموذجية من اثنين من الجماع المفرط:
الجماع الجنسي المفرط، ومعظم إصابة الكلى. الطب الصيني يعتقد أن جوهر الكلى، الين واليانغ حؤول جوهر الأعضاء الداخلية تلعب دورا في الغذاء والدفء. الين واليانغ في الجسم من الاعتماد المتبادل، وضبط النفس المتبادل، للحفاظ على التوازن الفيزيولوجي للجسم. إذا تم تدمير هذا التوازن أو الركود الحزب سوف الآفات، العجز الجنسي من الذكور، سرعة القذف يحدث، هوا جينغ، مرض السائل المنوي وغيرها من الأمراض.
تظهر عليهم اعراض الدوخة والضعف والأرق الثلاثة:
الكلى كواحدة من الأجهزة الهامة من الجسم لتغذية ودعوة الأجهزة الأخرى، إذا الأجهزة الأخرى مرض طويل، فمن السهل أن تؤذي الكلى. كثير من الأمراض المزمنة مثل التهاب الكبد المزمن ومرض القلب التاجي، والربو القصبي، وارتفاع ضغط الدم وغيرهم من المرضى، وغالبا ما يرافقه أعراض نقص الكلى.
أربعة تظهر عليهم اعراض الربو:
يعتقد TCM الكلى "تشي" وظيفة، لا يمكن أن يكون راضيا بسبب الغاز الكلى، يمكن أن يسبب الصفير وضيق في التنفس والجهاز التنفسي والمزيد من الدخان أقل، بحيث تجد صعوبة في التنفس الهم. تحت الحالات الشديدة، قد تحدث أيضا في التنفس إلى جانب تفاقم الربو، والعرق البارد وأعراض أخرى.
الأعراض النموذجية خمسة الدوخة، وطنين:
كثير من الناس قد شهدت شعور الدوخة، وعيون الكريمة تنمو خافت، بالدوار والغثيان، والتقيؤ، والذوق وأشعر أنني بحالة جيدة، ولكن المرضى غالبا مصحوبة الدوخة، وطنين الصوت، وتعيق السمع، طويلة الماضي، وحتى تسبب الصمم. تسبب الدوخة، وطنين وأكثر المرتبطة الكبد والكلى. يتحدث الصينية "نخاع جوهر الكلى ونخاع والدماغ بولي"، لذلك يمكن أن يسبب نقص نخاع الكلى، وأثار فشل الدماغ، والدوخة، وطنين في الأذنين.
الأعراض النموذجية ستة الإمساك:
والإمساك يمكن أن يؤثر أيضا على صحة وظائف الكلى، وغالبا ما تحدث مشكلات الإمساك الأمعاء بسبب الشق الشرجي، البواسير الانسداد، والعمل وتؤثر على حياة بائسة. على الرغم من الإمساك تنتمي إلى اضطرابات كبيرة في توصيل الأمعاء، ولكن هي سبب جذورها بسبب الكلى لأن الكلى يفتح إلى قسمين ملبدا بالغيوم، والرئيسيان البراز، البراز التوصيل من خلال الكلى يجب أن تعمل بشكل صحيح من أجل حفز وتغذية.
أعراض نموذجية سبعة آلام الظهر، ألم في الساق:
آلام أسفل الظهر يكمن في الكلى، ويمكن تقسيمها إلى إصابات داخلية والتوتر. يشير الكلى عموما إلى إصابات داخلية متأصلة، والناجمة عن الإفراط Jiubingtixu أو التعب. ضوء صعوبة في الانحناء أو منتصب، ألم شديد كعب، وأسفل الظهر والتعب الانسداد، يشير إلى الاجهاد البدني مثقلة، أو العمل على المدى الطويل في موقف ثابت نفسه (باستخدام الكمبيوتر، والقيادة، الخ)، طالما تلف الكلى، مما يؤدي إلى جوهر نقص الكلى.
أعراض نموذجية من ثمانية كثرة التبول الليلي إلحاح:
كثرة التبول اثناء الليل العامة أكثر من مرتين، أو أكثر من يوم واحد ربع كامل من البول، كثرة التبول اثناء الليل شديد ساعة واحدة مرة واحدة، خرج البول قريبة أو تتجاوز كمية البول أثناء النهار، ومثل هذا الوضع هم "بوال ليلي". التبول خلال النهار العادي والبول وحده في الليل، هو سمة من المرض، والناجمة في معظمها من ضعف الكلى. دون تغيير لفترة طويلة جالسا في تيبس جسم السيارة، بالإضافة إلى دفع العصبي، مع مرور الوقت وتؤدي في نهاية المطاف إلى تشكيل تشي الكلى الركود.

没有评论:

发表评论