2014年9月12日星期五

اعتلال الكلية السكري المتقدمة ما هي الأعراض؟

اعتلال الكلية السكري هو مرض الكلى، ومخاطر هذا المرض على الجسم البشري هي كبيرة جدا، في وقت متأخر خاصة اعتلال الكلية السكري. لاعتلال الكلية السكري المتقدمة هي مزعجة للغاية، فمن المستحسن أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري يجب أن يكون العلاج المبكر لاعتلال الكلية السكري، وهنا نقدم أعراض اعتلال الكلية السكري المتقدمة.
أعراض متأخرة من اعتلال الكلية السكري هي أول بادرة من اعتلال الكلية السكري. مرضى في وقت مبكر دون بروتينية → بعد كمية معينة من حركة يحدث فقط بروتينية بروتينية متقطعة → → المتكررة، بروتينية الثابتة، ومعظم المرضى بروتينية في "+" أو أعلى. عندما بروتينية الثابتة، يبدأ معدل الترشيح الكبيبي في الانخفاض.
مع تطور إفراز بروتين البول تزداد عاما بعد عام، ومقدار من البروتين البولية يتفق مع شدة المرض الكلوي. أعراض متأخرة من اعتلال الكلية السكري، ماذا يفعل ذلك عندما كان معدل الترشيح الكبيبي أقل بكثير من المعتاد، بعد بروتينية ضخمة، يمكن أن تتطور بسرعة إلى الفشل الكلوي، في حين أن بروتين البول على مدار 24 ساعة أقل من 3 غرامات بروتين البول دون إفراز زيادة كبيرة عن الفشل الكلوي يحدث ببطء.
وذمة والمتلازمة الكلوية ما يقرب من نصف ذمة المرضى، قد تفقد اعتلال الكلية تقدمت أعراض السكري عند عدد كبير من البروتينات من البول، وقتا طويلا بسبب نقص ألبومين الدم تسبب، ولكن كلما زاد العمر، وإمكانية الأسباب الأخرى للوذمة هي أيضا أكثر من ذلك بكثير.
ارتفاع ضغط الدم. أعراض متأخرة من اعتلال الكلية، تظهر بروتينية في المريض فترة طويلة. ضغط الدم في وقت مبكر زادت فقط بعد التمرين، عندما يكون هناك بروتينية الثابتة، زيادات مستمرة في ضغط الدم الانبساطي وأكثر في كثير من الأحيان وضغط الدم الانقباضي وزيادة كبيرة. ارتفاع ضغط الدم يسرع من تدهور وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري.
لعلاج بقوة اعتلال الكلية السكري، وإلا فإنه سوف يؤدي إلى مهددة للحياة في الناس مع مرض السكري، والوقاية من مرض السكري من اعتلال الكلية السكري لتجنب بنشاط من الألم الناجم عن اعتلال الكلية السكري، ما سبق هو للاشارة فقط لا أساس للتشخيص أو العلاج، مثل الخاص لمعرفة المزيد، يرجى استشارة خبير.

تعلم عدة أعراض اعتلال الكلية السكري المتقدمة، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري يمكن أن يأمل حتى أن تتعاون بنشاط مع العلاج، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري بعد ذلك سوف تلحق ضررا خطيرا للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري أن تتعاون بنشاط مع العلاج الطبي، وتطوير حسن النظام الغذائي المعتاد والمعقول، لعلاج اعتلال الكلية السكري قد لعبت دورا هاما جدا.

没有评论:

发表评论