2014年9月25日星期四

النظام الغذائي المنزل مرضى الكلى للأطفال

الأطفال اعتلال الكلية هو نوع شائع من سريريا متلازمة الكلى، وليس فقط تهديدا خطيرا لصحة الأطفال والحياة، ولكن يؤثر أيضا على نمو والتطور الطبيعي للأطفال، وحتى يؤدي إلى وفاة المريض. لذلك، خاصة بالنسبة للأطفال شرب مرضى الكلى تحتاج إلى إيلاء الاهتمام على الطعام، ونحن ننظر خبراء مرض الكلى النظام الغذائي للأطفال.
والدهون السيطرة
المرضى الأطفال الكلى غالبا ما تظهر الدهون، ومراقبة الاحتياجات الغذائية من البروتين، لا تأكل عالية الدهون وارتفاع الكوليسترول في الدم، الأطعمة، مثل الكبد الحيواني، صفار البيض والبطارخ والسكر وغيرها، يحتاج الأطفال للسيطرة على المعروض من مجموع السعرات الحرارية، والسمنة الحاجة إلى فقدان الوزن المناسبة.
الثاني، المغذيات الدقيقة التكميلية
لأن الأطفال أمراض الكلى الكبيبي دمرت، نفاذية الكبيبي، بحيث لا يؤدي إلا إلى خسارة كبيرة من البروتين، والعناصر النزرة والمخدرات يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان بعض من الجسيمات، مثل الحديد والمغنيسيوم والزنك وغيرها، وبمجرد أن الجسم المفقودة هذه العناصر النزرة، سيكون هناك مجموعة من الأمراض. لذلك يحتاج الأطفال إلى أكل الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة لاستكمال احتياجات الجسم العناصر النزرة.
الثالثة، والسيطرة على البروتين
يمكن أن تحدث الأطفال في المرضى الذين يعانون بروتينية الكلوية، وفقدان البروتين التعبير، والبروتين تخفيض إذا كان الجسم يمكن أن يسبب نقص ألبومين الدم، يدفع الجسم لانخفاض المناعة، وأعراض وذمة صعبة للقضاء، وبالتالي فإن المريض لا يبدو أن الفشل الكلوي قد يكون مناسبا لتناول بعض الأغذية البروتينية عالية الجودة، ولكن أيضا بحاجة إلى أن يسيطر على تجنب زيادة العبء الكلى.
الرابعة، والسيطرة على الصوديوم
الأطفال الذين يعانون من وذمة الكلوية هو هو عرض من أعراض كبيرا من المرضى بسبب احتباس الماء الناجم عن احتباس الصوديوم، وبالتالي الحاجة للسيطرة على استهلاك الملح، والاستهلاك اليومي من الملح لا يمكن أن يكون أكثر من 3 غرامات، لا تأكل الأطعمة المحفوظة، مع حمية خفيفة مبنية.

لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论