2014年9月1日星期一

اعراضه الكلى سيئة 11

الكلى هي الأجهزة الحيوية للجسم البشري، وظيفتها الأساسية هي لتوليد البول، من أجل إزالة بعض نواتج الأيض والنفايات والسموم، في حين احتفظت بها استيعاب المياه والمواد الأخرى المفيدة مثل الجلوكوز والبروتين والأحماض الأمينية، وأيونات الصوديوم ، أيون البوتاسيوم وبيكربونات الصوديوم وغيرها، لضبط المياه، والحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي وتوازن الكهارل. الكلى، وكذلك وظيفة الغدد الصماء، وتولد الرينين، إرثروبويتين، وفيتامين D3 نشطة، والبروستاجلاندين، براديكينين، الخ، ولكن أيضا لأجزاء الجسم من هرمونات الغدد الصماء والكلى مكان خارج تدهور أجهزة هرمون الهدف. هذه وظيفة الكلى، لضمان بيئة داخلية مستقرة، حتى يتسنى للاستقلاب إلى وضعها الطبيعي.

الكلى أعراض سيئة:

ربما بعض من أعراض الكلى سيئة، لا سيما في الجوانب التالية:

قشعريرة

يشير إلى شعور البرد ويخاف من الرياح. "أطراف" تعني أطرافه، وبرودة اليدين والقدمين، وحتى البرد إلى الكوع، والأعراض الركبة. "قشعريرة" وغالبا ما يرافقه الخصر وآلام في الركبة، الله الكذب متعب، والكلمات أقل الغاز كسول، شاحب العطش الفم وأمراض الكلى الأخرى.

الربو: تشي وظائف الكلى. ليس بسبب تشي الكلى، يمكن أن يسبب الصفير وضيق في التنفس والجهاز التنفسي والمزيد من الدخان أقل، بحيث تجد صعوبة في التنفس الهم. تحت الحالات الشديدة، قد تحدث أيضا في التنفس إلى جانب تفاقم الربو، والعرق البارد وأعراض أخرى.

آلام أسفل الظهر

آلام أسفل الظهر يكمن في الكلى، ويمكن تقسيمها إلى إصابات داخلية والتوتر. يشير الكلى عموما إلى إصابات داخلية متأصلة، والناجمة عن الإفراط Jiubingtixu أو التعب. ضوء صعوبة في الانحناء أو منتصب، ألم شديد كعب، وأسفل الظهر والتعب الانسداد، يشير إلى الاجهاد البدني مثقلة، أو العمل على المدى الطويل في موقف ثابت نفسه (باستخدام الكمبيوتر، والقيادة، الخ)، طالما تلف الكلى، مما يؤدي إلى جوهر نقص الكلى.

الإمساك

الإمساك غالبا ما يرجع إلى صعوبات التبرز الشق الشرجي، البواسير الانسداد، والعمل وتؤثر على حياة بائسة. على الرغم من الإمساك تنتمي إلى اضطرابات كبيرة في توصيل الأمعاء، ولكن هي سبب جذورها بسبب الكلى لأن الكلى يفتح إلى قسمين ملبدا بالغيوم، والرئيسيان البراز، البراز التوصيل من خلال الكلى يجب أن تعمل بشكل صحيح من أجل حفز وتغذية.

آلام الظهر، آلام الساق، والإلحاح البولي

دون تغيير لفترة طويلة جالسا في تيبس جسم السيارة، بالإضافة إلى دفع العصبي، مع مرور الوقت وتؤدي في نهاية المطاف إلى تشكيل تشي الكلى الركود.

الدوخة، وطنين

كثير من الناس قد شهدت شعور الدوخة، وعيون الكريمة تنمو خافت، بالدوار والغثيان، والتقيؤ، والذوق وأشعر أنني بحالة جيدة، ولكن المرضى غالبا مصحوبة الدوخة، وطنين الصوت، وتعيق السمع، طويلة الماضي، وحتى تسبب الصمم. تسبب الدوخة، وطنين وأكثر المرتبطة الكبد والكلى. يتحدث الصينية "نخاع جوهر الكلى ونخاع والدماغ بولي"، لذلك يمكن أن يسبب نقص نخاع الكلى، وأثار فشل الدماغ، والدوخة، وطنين في الأذنين.

دوخة، ضعف

الأرق: الكلى باعتبارها الجهاز الهام من جسم الإنسان لتغذية ودعوة الأجهزة الأخرى، إن الأجهزة الأخرى مرض طويل، فمن السهل أن تؤذي الكلى. كثير من الأمراض المزمنة مثل التهاب الكبد المزمن ومرض القلب التاجي، والربو القصبي، وارتفاع ضغط الدم وغيرهم من المرضى، وغالبا ما يرافقه أعراض نقص الكلى.

التنفس السريع

تريد أن تأخذ نفسا عميقا أشعر دائما عدم كفاية الغاز، والتنفس الطبيعي سوف تكون سريعة، وضيق في التنفس، والأنف إرادة نقص التروية، الغشاء المخاطي للأنف بسبب نقص التروية، سيتم تخفيض المقاومة، عث الغبار في الهواء من شأنه أن يدمر ذلك، تدمير بالطبع سيكون حساسة للتغيرات المناخية الرطبة، لا يمكن تحمله ستهاجم، والمعروفة باسم "التهاب الأنف التحسسي."

لرؤية الأشياء واضحة

جزء من تلميذ لرؤية الأشياء تسمى "رؤية" يتم التحكم مباشرة عن طريق الكلى، مشاكل في الكلى، لا يمكن أن يتم إرسالها إلى العينين والكليتين، سوف يشعر عيون جافة، الحامض، عقولة، والرؤية ببطء سيكون غير واضح، تظهر الظلال الشديدة ، ودعا "العوامات"، وقتا طويلا بعد الضغط سيزداد، مما أدى إلى "الزرق".

كعب مبكر غير مريح

لأن الناس في بقية، والدم في الكبد، والكلى يكون نقص التروية مؤقتا، والحصول على الدم ليتم تسليمها إلى الجسم، بسبب الكلى سيئة والغاز ضعيفة جدا، والدم إلى بطء، والنزيف مشترك صلابة وبطبيعة الحال، تبدو والدورة الدموية في المفاصل يكون سهلا.

خطاب شاقة

سيعيش الناس الكلام، والكلام تستهلك قوتها، على الكلى الغاز ضعيف جدا، ثم تستهلك الغاز لن ترغب في التحدث، لأن العمل لا يمكن أن يتكلم، فإن الصوت يخرج، فإنه سيتم أجش.

حلقة التبول الحقيقية

مشاكل في الكلى، والفخذين من الجانبين يكون الحامض، لينة وضعيفة، وغالبا ما حاك. لا التبول جيد، تكرار البول، بعد فترة طويلة من خلية نخر ببطء، والسلس أخيرا.

ما ينبغي القيام به لحماية الكلى:

كمية المياه لا تبخل:

احتباس البول في المثانة، مثلما من السهل أن تولد البكتيريا، مثل انسداد المجاري، والبكتيريا يمكن أن تصيب الكلى عبر الحالبين.

لا تأكل كثيرا:

تناول الكثير من البروتين والملح. سوف يزيد من العبء على الكلى. بالإضافة إلى ذلك، المشروبات الرياضية تحتوي على الشوارد الزائدة والملح، ولها أمراض الكلى الذين يحتاجون إلى توخي الحذر من مثل هذه المشروبات.

التفتيش المنتظم:

ويفضل كل ستة أشهر للقيام البول والدم واليوريا والنيتروجين والكرياتينين التفتيش. سوف يزيد من العبء على الكلى عند النساء الحوامل. يجب مراقبة وظائف الكلى. وذلك لتجنب تسمم الدم الحمل تصبح يوريمية.

الفوضى الدواء:

العديد من المسكنات المتوفرة تجاريا، أدوية البرد والأعشاب لها سمية الكلى، لا تأكل دون وصفة طبية، الأطباء وصف المضادات الحيوية، المسكنات يجب أن نعرف ما هي الآثار الجانبية.

علاج نزلات البرد:

إذا كان البرد للذهاب مرة أخرى، أو بعد الباردة، ارتفاع ضغط الدم، وذمة والبول لديه حل فقاعة، طبيب أمراض الكلى للعثور على أفضل الفرز.

التهاب اللوزتين المتكررة كن حذرا:

كان الحلق أو اللوزتين التهابات العقديات، تأكد لعلاج، وإلا يؤدي بسهولة إلى التهاب الكلية.

كمية المياه لا تبخل:

احتباس البول في المثانة، مثلما من السهل أن تولد البكتيريا، مثل انسداد المجاري، والبكتيريا يمكن أن تصيب الكلى عبر الحالبين.

السيطرة على مرض السكري وارتفاع ضغط الدم:

ضعف السيطرة على ضغط الدم، ومرض السكري لفترة طويلة جدا يمكن أن يسبب تصلب الشرايين، وتتكون من ملايين الكلوي تكوين الاوعية الدموية الدقيقة الكرة، ضغط الدم، ومراقبة نسبة السكر في الدم ليست جيدة، سيئة الكلى بشكل أسرع.

لا تشرب مياه الآبار ومياه النهر مع محتويات غير معروفة:

حتى لا تؤدي والكادميوم والكروم والمعادن الثقيلة الأخرى مرتفع جدا وتلف الكلى.

الحجارة المسالك البولية للتعامل مع:

الحجارة من دون ألم لا يعني جيدة، خاصة الحجارة الحالب يحتمل أن يسبب موه الكلية، منذ وقت طويل إلى أسفل، وتلف الكلى تماما دون أن يعرفوا ذلك.

没有评论:

发表评论