2014年9月9日星期二

كيفية الوقاية من متلازمة الكلوية المتكررة

لماذا تكرر ذكر المتلازمة الكلوية؟ هناك عدة أسباب رئيسية، إما لأنه لا يوجد يتفق بدقة مع
متطلبات الدواء، والبعض الآخر بسبب مرضاهم، وتناول الكثير من المكملات الغذائية تسبب، والبعض الآخر لأن حياتهم هي الرصاص متعب جدا.

كيفية الوقاية من متلازمة الكلوية المتكررة

الاستجابة بفعالية بعناية نزلات البرد والالتهابات. إحصاءات من العوامل المؤهبة لتكرار، البرد هو أكثر العوامل المؤهبة الرئيسية. المتلازمة الكلوية خسارة كبيرة من بروتينات الدم في البول، وفقدان المواد، بما في ذلك تكوين عنصر هام من عناصر الدفاع المناعة لدينا، مثل المناعية، تكمل وهلم جرا. وفي الوقت نفسه في الجسم الحي انخفاض وظيفة الكريات البيض والزنك وغيرها من العناصر النزرة وخسر أيضا. هذه أضعفت بشكل خطير من قدرة الجسم على مقاومة العوامل المسببة للأمراض الخارجية.

وينبغي أن يكون المرضى متلازمة الكلوية المناسب لتعزيز الرعاية الصحية الخاصة بهم، وممارسة المناسبة، وتعزيز اللياقة البدنية. مثل هؤلاء المرضى غالبا ما تحصل المشورة من طبيب، العائلة أو الأصدقاء هناك: مما لا شك فيه أن تولي اهتماما للراحة! لا تعب! وبالتالي، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى بشكل طبيعي وكسر مصلحة، يجرؤ اتخاذ الأنشطة. وعلاوة على ذلك، وهذا طريح الفراش، ليوزع الغذاء إلى الفم حياة مريحة كان لعبت الملابس.

ردا على ذلك، يعتقد الخبراء الطبيون أن الإفراط في الاعتماد على بقية الحياة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ضرر إعادة التأهيل من متلازمة جيدة. ويعتقد الخبراء أن المشي هو طريقة بسيطة وسهلة لممارسة الرياضة. المشي كثافة التمرين على المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، والخبراء يعتقدون أن على فعل ما. يمكن وضع صحية سيئة في الانتظار، بعض وقت قصير، القوة البدنية قد راش، ساعات طويلة. أو نزهة في الحديقة، أو أسطول القدم في الغابة وهلم جرا. المثابرة، سوف تكون قادرة على الاستفادة منها.

الحفاظ على حسن الخلق وعادات الأكل الجيدة. الحالة العقلية واتباع نظام غذائي لمرضى متلازمة الكلوية المستشفى والحفاظ التكهن هو عامل مهم جدا. الحفاظ على الحالة النفسية جيدة، لا تعطي لنفسها آثار نفسية سيئة، وليس الغضب، سريع الانفعال، بالارتياح لتتعلم كيف تتعامل مع الأشياء. على نظام غذائي وصفها من قبل الطبيب مع اتباع نظام غذائي معقول، تأكد من كبح جماح المرض الأصلي هو لا يفضي إلى النظام الغذائي الانتعاش.

没有评论:

发表评论