2014年9月9日星期二

وينبغي أن يكون النظام الغذائي وأمراض الكلى "ثلاثة قليلا أكثر من واحد."

فصل الشتاء هو ارتفاع معدلات الإصابة بأمراض الكلى، ومعظم الناس يعرفون للتدفئة لتجنب
هذا المرض، ولكن تجاهل فإن سوء التغذية يزيد من العبء على مشكلة في الكلى. وقال الخبراء أن مرضى الكلى يجب أن يأكل عالية من الملح، نسبة عالية من البروتين، والأطعمة عالية الدهون، وأكثر انسجاما مع تناول الخضروات الطازجة الموسمية.

وقال خبراء أن الطقس في فصل الشتاء البارد، العديد من المرضى تجاهل مشاكل في الكلى، ويبدأ الأكل والشرب لمقاومة البرد، لذلك يؤدي بسهولة إلى الإفراط في تناول البروتين أو الدهون والملح والأغذية الأخرى تسبب أمراض الكلى سوءا.

"مرض الكلى المزمن والملح عالية، ونسبة عالية من البروتين، والأطعمة الغنية بالدهون في محاولة لتناول الطعام، وخاصة في الناس مع ضعف وظائف الكلى، ولكن أيضا إلى إيلاء الاهتمام لتقييد كمية الفوسفور." ويقول الخبراء، مرق، اللحوم الجهاز، والفوسفور المكسرات أعلى، لتناول الطعام. مرضى الكلى يجب أن تولي اهتماما لنظام غذائي قليل الملح، عندما انخفض ألبومين البلازما، يمكن تناول المزيد من البروتين الخالية من الدهون، مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والبيض ومنتجات الصويا الأخرى. عندما زاد محتوى النتروجين اليوريا في الدم، هناك ميل يوريمية، يجب اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، والسيطرة على كمية من البروتين النباتي.

بالإضافة إلى ذلك، ينصح الأطباء، عدد أقل من المرضى للحد من كمية تناول البوتاسيوم البول، وتناول الحمضيات والموز والبطاطس، وهلم جرا. إذا كان مصحوبا بارتفاع ضغط الدم، يجب الحد من تناول الملح، والسيطرة على كمية من الملح في النصف العادي أو الثلث. يجب مرضى الكلى لا يأكل البيض، والبيض والفلفل وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على المكونات والتوابل المهيجة، يجب أكل الخضروات والفواكه الطازجة.

没有评论:

发表评论