2014年9月4日星期四

الخلط بسهولة مع مرض التهاب الكلية الحاد

التهاب الكلية الحاد أوائل الخلط بسهولة مع الأمراض التالية، يجب جذب الانتباه.
(1) يمكن بروتينية الحموية تظهر في أي مرض الحمى. أثناء الحمى يمكن أن يتم الكشف عن البروتين في البول ونوع أنبوب، ولكن عدد قليل جدا من خلايا الدم الحمراء، ولا ذمة وارتفاع ضغط الدم. العودة الحرارة، والتشوهات البولية الانتعاش السريع.
(2) إصابة أي سبب عدوى البول غير طبيعي، مثل البكتيريا، والفيروسات، وخصوصا خلال عدوى العقدية الحالة للدم بيتا، حوالي ثلث المرضى قد يكون بيلة دموية مجهرية خفيفة، وكمية صغيرة من بروتين البول ونوع أنبوب، ولكن لا ذمة وارتفاع ضغط الدم، ومكافحة العدوى عندما عاد تحليل البول إلى وضعها الطبيعي.
(3) يحدث التهاب كبيبات الكلى البؤري عموما خلال العدوى (يحدث التهاب الكلية الحاد بعد حوالي أسبوعين العدوى)، التهاب الكلية التنسيق مع بيلة دموية، بروتينية خفيفة جدا، وعلاج العدوى، فإن الانتعاش تحليل البول المريض طبيعي، التشخيص الجيد. مع خفيفة فقط الحاد التهاب الكلية البول دون تغيير ذمة وارتفاع ضغط الدم مماثلة.
(4) البول غير طبيعي بعد العملية، التمارين الرياضية القاسية (مثل الجري والسباحة ومسيرة السريع ......) أو التعب المفرط يمكن أن يحدث البول غير طبيعي خلال ساعات - بيلة دموية، بروتينية، فضلا عن أنبوب البول، ولكن بقية أيام 1-2 (في موعد لا يتجاوز 7 أيام) عادت إلى وضعها الطبيعي. في حال البول غير طبيعي بينما (قد يكون ضغط الدم المرتفع الأفراد مؤقتا) أي ذمة وارتفاع ضغط الدم.
(5) التهاب الكلية الذئبة الفشل الكلوي الناجم عن الذئبة الحمامية الجهازية، وأعرب أحيانا مشابهة لالتهاب الكلية الحاد، وغالبا ما يرافقه طفح، وثعلبة، حساسية للضوء، وآلام المفاصل والقلب والكبد والرئة والدماغ وأعضاء أخرى من المرض، وأكثر من حمى، قلة الكريات البيض، والمختبرات SM الأجسام المضادة أو مكافحة الحمض النووي الأجسام المضادة والأجسام المضادة للنواة.
(6) حدث تسمم الدم من الحمل في أواخر الحمل، والمرضى الذين يعانون من وذمة وارتفاع ضغط الدم، والبول بروتينية أنبوبي، يمكن أن يحدث اعتلال الدماغ ارتفاع ضغط الدم الشديد، وخاصة خلال الأشهر الأخيرة من الحمل أعراض أكثر وضوحا. لكن عدم وجود بيلة دموية هو السمة الرئيسية، وظيفة الكلى طبيعية أكثر، قاع مرئية في شبكية العين تشنج الشريان، والنزيف، ناز والتغيرات الأخرى، ومعظم المرضى العودة إلى وضعها الطبيعي بعد الولادة.
(7) المتلازمة الكلوية الأولية المرتبطة التهاب الكلية الحاد، المتلازمة الكلوية وأمراض الكلى من السهل الخلط. هذا الأخير مع بروتينية الثقيلة (≥3.5 غ / يوم) ويتميز نقص بروتينات الدم، لا بيلة دموية، بيلة دموية السابقة، لا أكثر نقص ألبومين الدم، وتحديد نقاط فحص أمراض الكلى، وشعري منتشر السابق التهاب كبيبات الكلى التكاثري، التي يمكن أن تشكل آفات صغيرة أو التغيرات المرضية الأخرى من الضرر الكبيبي المزمن.

(8) التهاب الحويضة والكلية الحاد التهاب الكلية الحاد إذا مجرى البول، الغشاء المخاطي المثانة والكلى الازدحام وذمة يمكن أن يسبب تهيج المثانة، التهاب الحويضة والكلية الحاد مماثلة تحدث. ولكن حمى التهاب الحويضة والكلية، بيلة دموية، وزادت الكريات البيض البول ثقافة البكتيرية الإيجابية، والعلاج بالمضادات الحيوية الفعالة، ولا ذمة، وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى، وأي خلايا الدم الحمراء في أنبوب البول.
التهاب الحويضة والكلية الحاد لا تزال سهلة مع تفاقم حاد في التهاب الكلية المزمن الخلط.

没有评论:

发表评论