2014年9月3日星期三

يجب أن يتعلم الأطفال على شرب الكثير من الماء منع أمراض الكلى

مخاطر مرض الكلى هو كبير جدا، وأعتقد أن الكثيرين من أصدقائي واضحة. كمرض مزمن شائع، وأمراض الكلى ليست مرضا الكبار فقط، هي واحدة من الأمراض الشائعة في الأطفال، ولكن والدي لا تسبب ما يكفي من الاهتمام.
يحتاج الأطفال إلى توخي الحذر لحماية الكلى مرض الكلى يجب ان تتعلم لشرب الماء
وقال الخبراء أن الأطفال مع البالغين، يعانون من التهاب الكلية، التهاب المسالك البولية ويوريمية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للطفل يعانون أيضا من أمراض الكلى الخلقية، والتكهن هو الفقراء. في السنوات الأخيرة، مع تحسن مستويات المعيشة، والمرتبط بالسمنة اعتلال الكلية الأطفال، أصبح اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم شائع جدا.
نسبيا البالغين والأطفال أكثر عرضة لاعتلال الكلية ينبغي تفويتها، لأن الأطفال نادرا ما تأخذ زمام المبادرة لأقول ضعفهم، وآلام الظهر، وسوف لن تجد نفسك ذمة، تغيرت الظروف البول، إذا كان الآباء اليقظة ليست كافية، فمن السهل أن تجاهل الأعراض المبكرة.
لذا، كيف الحياة اليومية ينبغي أن تحمي الكلى الطفل تفعل؟
1، أولا وقبل كل شيء، يجب على الآباء تعليم الأطفال على شرب الكثير من الماء، حتى لا يكون هناك ما يكفي من الدم إلى الكلى تنتج تدفقات البول، لا تبخل مع البول والتفريغ في الوقت المناسب، والحد من البكتيريا في احتباس البول في تربية وتقليل التهابات المسالك البولية التي تسببها فرصة.

2، بعض الأدوية مثل بعض المضادات الحيوية وبعض الأدوية وغيرها من سمية كلوية، والآباء إعطاء أبنائهم تأخذ أقل قدر ممكن، إذا كنت بحاجة إلى تناول الدواء يجب أن يكون تحت إشراف الطبيب.
3، والنظافة هي أيضا مهمة لتنظيف الفتيات الفرج كل يوم، وتغيير الملابس الداخلية، الفتيان لطرد مجرى البول، مسح فتحة الشرج بعد البراز الطفل يجب أن يكون "الأمام إلى الخلف."
4 أجهزة الجسم الأخرى هي المريضة قد يضر الكلى، مثل التهاب اللوزتين القيحي التهاب كبيبات الكلى الحاد قد يسبب، قد تحدث بعد فرفرية التهاب الكلية فرفرية الجلد

没有评论:

发表评论