2014年9月1日星期一

الكيسات الكلوية متعددة ينبغي أن يعامل أكثر من 3 سم

الكيسات الكلوية متعددة ليست الأورام، ولكن يمكن بسهولة الخلط بين الورم، الكيسات الكلوية متعددة بحيث وتحديد الأورام الخبيثة الكلوي مهم جدا. الاكتشاف المبكر للمشاكل، ينبغي أن نولي الاهتمام. عندما الكيسات الكلوية متعددة لا تتطلب أي علاج من أعراض، ولكن إذا ينبغي أن يعامل متعددة الكيسات الكلوية أكثر من 3 سم. هنا لتقديم مقدمة.

الكيسات الكلوية متعددة ينبغي أن يعامل أكثر من 3 سم

الكيسات الكلوية متعددة ليست مرضا مستقلا، في ظل الظروف العادية، هو أو هو مرض الكلى المتعدد الكيسات، أو هي الكيسات الكلوية البسيطة. الكيسات الكلوية متعددة هي تشوهات الكلى الأكثر شيوعا، ويمكن أن تحدث في أي عمر، والغالبية العظمى من الكيسات الكلوية لا تسبب أي أعراض. خطيرة، ثم يجب التعامل معها.

في العلاج السريري من الكيسات الكلوية بحاجة يختلف من شخص لآخر بسبب المرض. لالكيسات الكلوية الصغيرة، وأعراض لا تحتاج إلى أي علاج، ولكن بطلب مراجعة، لمعرفة ما إذا كان الكيس في تزايد مستمر. المرضى الذين يعانون أعراض ينبغي أن تنفذ دائما اختبارات البول، بما في ذلك اتفاقية البول، زراعة البول، مرة واحدة كل ستة أشهر إلى سنة لتنفيذ اختبارات وظائف الكلى، والكرياتينين الذاتية بما في ذلك معدل إزالة. عند أكثر من 3 سم الكيس على الحاجة إلى العلاج في الوقت المناسب ل.

العلاج متعددة الكيسات الكلوية هي لتحديد والسيطرة على قمع النمو، والاستئصال الجراحي للكيس كيس ليس مهمة سهلة في الأساس، بسبب ظهور الكيسات الكلوية يمكن أن تقطع، ولكن بقطع في أعماق الخراجات الكلى سوف الصعوبات. لعلاج الخراجات الكلى متعددة هو لتحديد العلاج المناسب لقمع والسيطرة على نمو الخراجات بشكل أساسي، أساسي حتى تحقيق الغرض من علاج الخراجات الكلى متعددة.

الكيسات الكلوية متعددة، وتضر عادة ليست كبيرة. الكشف في الوقت المناسب من المشاكل لحل المشكلة أمر بالغ الأهمية. من خلال الوصف أعلاه، أعتقد أن لديك بعض المعرفة منه. متعددة الكيسات الكلوية عادة من الصعب العثور على، لذلك الوقاية أمر بالغ الأهمية للتعلم.

يوصي الوقاية:

① منع اصابة بالبرد، وتجنب الإجهاد. تجنب استخدام الأدوية كلى، للدواء، يجب أن تتم تحت إشراف طبيب متخصص.

② تجنب ممارسة التمارين الرياضية الخصر والبطن، وتضخم الكلى الواضح تجنب الأحزمة الضيقة لمنع تمزق الكيس.

③ تاريخ عائلي إيجابي، يمكن في خط فحص الوراثة الجزيئية أثناء فترة الحمل، مثل تشخيص واضح، الإنهاء المبكر من الحمل.

没有评论:

发表评论