2014年9月27日星期六

أو تورم في الوجه والتهاب الكلية المرتبطة الاهتمام اليومي إلى ثلاث نقاط

التهاب الكلية هو أحد أمراض المناعة الذاتية التهاب هو خط بوساطة المناعة الكلى والمضادات الميكروبية المختلفة بعد الإصابة في جسم الإنسان، وتنتج الأجسام المضادة المختلفة، ملزمة لمختلف المركبات المناعية المودعة في أجزاء مختلفة من تلف المرضي تسبب الكلى ، وتشكيل لأنواع مختلفة من التهاب الكلية. الفئة الأولى المشار إليها باسم التهاب الكلية الحاد، والفئة الثانية المشار إليها بأسرع التهاب كبيبات الكلى التدريجي، الفئة الثالثة المشار إليها باسم التهاب الكلية المزمن، والفئة الرابعة يشار إلى التهاب الكلية غامض. هذا المقال أعرض لكم لثلاث إشارات التهاب الكلية.

1، لا يمكن تجاهلها الأسنان

الأسنان صغيرة، ولكن علاقة وثيقة جدا مع أجهزة الجسم، يمكن أن يسبب تسوس الأسنان أمراض الجهاز بعيدا، والذي ينطوي على "التركيز" نظرية. ما يسمى ب "الآفات" المذهب القائل بأن القيود المفروضة على الأنسجة المريضة في منطقة لها العدوى الميكروبية المسببة للأمراض الخارجية، العدوى الميكروبية أو توكسين أنها تنتج نقل يحدث، مما تسبب بعيدا عن الأعضاء والأنسجة لا ترتبط مباشرة إلى التسبب في الآفة.

بعض الروماتيزم والتهاب الكلية، وأمراض العين مثل الجسم الهدبي، التهاب العصب البصري أو حمى غير المبررة وآفات جهازية أخرى قد تترافق مع الأسنان ذات الصلة. ولذلك، فحص صحة الفم منتظم أمر ضروري، فإنه يجب في أقرب وقت ممكن مرة واحدة وجدت علاج الأسنان، وليس علاجا، وليس لها قيمة الاحتفاظ الأسنان ينبغي إزالتها، وذلك للقضاء تماما على الآفات.

2، تورم في الوجه ليكون في حالة تأهب

بالإضافة إلى التهاب الكلية غامض، والباقي من الأعراض المبكرة لأنواع مختلفة من التهاب الكلية لها سمة مشتركة، وهذا هو، تورم في الوجه. معظم التورم هو أول أعراض التهاب الكلية للمرة الاولى منذ بدأ الوجه ثم ينتشر إلى الأطراف السفلية، وعيون مفتوحة خطيرة، عيون مغلقة، وقبضة، والمشي على حد سواء الجفون والنخيل وتورم في القدم.

ميزة أخرى لجميع أنواع التهاب الكلية هي قلة البول. التهاب الكلية الحاد مع قليل البول وذمة يمكن أن يحدث في وقت واحد، والبول الداكن، قد تكون كمية البول أقل من 400 مل في اليوم الواحد، مريض على حدة أو أي البول. وحوالي ثلث المرضى الذين يعانون من بيلة دموية، وبالعين المجردة يمكن العثور الشاي Secheng الملونة البول، وعادة لعدة أيام أو حتى أسابيع. التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي لها خصائص قلة البول، يرافقه الغثيان والتعب وفقدان الشهية وأعراض أخرى من بداية مبكرة. انتهاكات متعددة لفئة الذكور التهاب الكلية في منتصف العمر. التهاب الكلية المزمن، والثقل النوعي البول منخفضة.

3، يجب أن انخفاض ذمة أقصى الحذر

السفلى ذمة يمكن أن تكون أحد أعراض أمراض جهازية، قد يكون أحد أعراض مرض أقصى محلية أقل.

تحدث وذمة قلبية عندما الأنواع الصحيحة من أمراض القلب، وفشل القلب، وذلك بسبب الدم الوريدي لا يمكن بنجاح مرة أخرى إلى البطين الأيسر، مما تسبب في زيادة الضغط والسوائل الوريدية يمكن أن تتسرب إلى الفضاء الأنسجة، مما تسبب في تورم، وأول ما ظهرت في الكاحل، وأخيرا في جميع أنحاء الجسم.

الغروانية البلازما تورم التناضحي خلال المرض الحاد والتهاب الكلية المزمن، الكلى أو الكلى، ويرجع ذلك إلى انخفاض في تدفق الدم الكلوي عند زيادة الصوديوم واحتباس الماء، نفاذية الشعيرات الدموية، وفقدان البروتين في البول الناجم عن أقل من ذلك بكثير جدا، يمكن أن تجعل من سوائل التجميع الخلالي تسبب وذمة. على الرغم من القواسم المشتركة في انخفاض ذمة أطرافهم، ولكن أولا ظهرت في الجفون والوجه، ثم تنتشر إلى الأطراف السفلية والجسم، يرافقه قلة البول أو التبول أثناء الليل، بوال الانسداد.

هو وذمة تليف الكبد الكبد يرجع ذلك أساسا إلى أضرار هيكلية، الباب وانسداد باب الوريدية بسبب زيادة الضغط الهيدروستاتيكي، ولكن سوء التغذية، وفشل الكبد، وانخفاض ألبومين المصل لديه علاقة والكاحلين وتنتشر أعلى تورم منذ البداية ، ولكن استسقاء هامة الأكثر وضوحا، ونادرا ما ينتشر إلى الأطراف العلوية والرأس والوجه. عندما سوء التغذية، وذمة ضمور خفض مصل الزلال وذمة، وأول ما ظهرت في الأطراف السفلية، وتنتشر تدريجيا في جميع أنحاء الجسم إلى الأعلى. قبل تورم، أولا، وسوء التغذية، سوء الامتصاص أو مرض الهزال المزمن.

محلة أقل بكثير ذمة طرف بسبب الوريدي، وعرقلة اللمفاوية السبب يرجع السائل الى الفضاء الأنسجة، مثل السفلى التهاب الوريد الخثاري، التهاب الأوعية اللمفاوية، وداء الخيطيات، أقصى الحوض أو أقل الورم الوريدي قمع، غالبا ما تظهر في جانب واحد انخفاض ذمة أطرافهم، عموما لا ينتشر في الجسم.

التهاب الكلية المرضى في حياتهم اليومية الالتفات الى النقاط التالية

1، وإيلاء الاهتمام للراحة وتجنب التعب، وتجنب تقلب المزاج والتحفيز الذهني. منع لدغات الحشرات. إزالة المواد المسببة للحساسية ممكنة.

2، والحفاظ على الحارة ومنع نزلات البرد. السيطرة والوقاية من العدوى، وعندما يكون هناك خيار واضح بؤر حساسة من العدوى أو المضادات الحيوية، ولكن يجب تجنب الاستخدام الوقائي للمضادات الحيوية عمياء.

3، والنظام الغذائي، لأن معظمهم من فرفرية حساسية الناجمة عن مسببات الحساسية، ينبغي صيام البصل الخام والثوم الخام، والفلفل، والنبيذ وغيرها من الأطعمة الغنية بالتوابل، واللحوم، والمأكولات البحرية، ويجب تجنب الاتصال مع المواد المسببة للحساسية حبوب اللقاح وغيرها.

لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论