2014年9月27日星期六

لا يعني أن البول الدموي التهاب الكلية

كثيرا ما تصادف في العيادة الروتينية الناس إيجابية البول في الدم غامض، عادة من دون أي أعراض. كانت الموضوعات غالبا عصبية جدا أنه يعاني من التهاب الكلية. بعض الناس حتى ذهب إزالة حتى الآن للعلاج، وإضاعة الكثير من الوقت والجهد. في الواقع، وهذا الرأي هو للغاية من جانب واحد.

عموما احتواء المزيد من خلايا الدم الحمراء في البول، والمعروفة باسم بيلة دموية. بيلة دموية السبب الرئيسي أمراض الجهاز البولي، الأمراض الجهازية، وأمراض المسالك البولية، وأسباب أخرى من الأنسجة المجاورة. يعتقد عموما أن الأكثر شيوعا هي أمراض الجهاز البولي، من بين أمراض الكبيبي، والحجارة، والالتهابات والأورام أكثر شيوعا.

الدم الخفي عند البول، ولكن لا المجهري خلايا الدم الحمراء، غالبا ما يكون هناك نوعان من الحالات. القضية المذكورة التي تحتوي على الهيموغلوبين الحر في البول، والمعروفة باسم الهيموجلوبين. الوضع البول آخر يحتوي على كميات كبيرة من الميوجلوبين، ودعا ميوغلوبينية.

الأهمية السريرية لاختبار البول والدم غامض أساسا لتحديد الهيموجلوبين، ولا يعني أنه إذا الإيجابي يعانون من التهاب الكلية. ردود الفعل نقل الدم لا تتفق عموما، وأمراض الفاصوليا والهيموجلوبين انتيابية والملاريا وحروق واسعة والالتهابات التي تسببها بعض الأدوية أو السموم مثل البول في الدم غامض يمكن أن تكون إيجابية. الهيموجلوبين قد تنشأ عند ظهور فقر الدم الانحلالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرضى مع الهيموجلوبين ليلية انتيابية والمرضى الهيموجلوبين هجوم حساسية يكون إيجابيا.


لمزيد من المعلومات حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، موقعنا على شبكة الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论