2014年9月13日星期六

الأطفال في فصل الشتاء مع التهاب الكلية الحاد عدة مواسم

كل شتاء، والأطفال المرضى في الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد يكون أكثر ما يصل، والسبب هو لأن الطقس صيفي حار، والأطفال عرضة للالقروح بثرة، التهاب اللوزتين، التهاب البلعوم، الحمى القرمزية وغيرها من الأمراض التي تسببها المكورات العقدية، - في فصل الشتاء، والجسم يحدث السموم العقدية الحساسية، مما تسبب في الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفرق في درجة الحرارة بين النهار والليل، الشتاء، عرضة لمرض التهاب اللوزتين والعقدية الأخرى في الأطفال من الالتهاب والعدوى في الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية.
التهاب الكلية عند الأطفال ينتمون إلى أمراض المناعة الذاتية، معظمهم من الأطفال في الأطفال من 5 إلى 10 سنة من العمر، وحدوث 1-4 أسابيع بعد الإصابة العقدية عادة، في بداية الطفل ستكون خفيفة وذمة الجفن، ولكن أيضا من قبل رافق بيلة دموية، والبول اللون الوردي، مثل غسل اللحوم في عينات المياه، مختبر اختبارات البول البروتين وخلايا الدم الحمراء. بداية من الأيام القليلة الأولى، والمرضى تميل إلى أن ارتفاع ضغط الدم، وأحيانا الحمى، والدوخة، والتعب، وفقدان الشهية، والغثيان وغيرها من الأعراض.
بعد معاناة من التهاب الكلية عند الأطفال، لأن أجساد الأطفال لا تزال تنمو، والوظيفة المناعية أضعف نسبيا، وبالتالي فإن اختيار العلاج يؤثر تأثيرا مباشرا على نمو الطفل. في الممارسة السريرية، ونحن عادة نرى الكثير من الآباء والأمهات لأن اختيار الصينية والغربية العلاج الطب من التهاب الكلية عند الأطفال، مما أدى إلى العديد من الأطفال قد عانوا تشوه الوجه وتورم، في نمو الأطفال جلبت تأثير هائل. لا تترك أي مضاعفات بعد العلاج من هذا المرض، ولكن إذا أسيء التعامل معها بداية مبكرة، أو بعض الحالات الشديدة، يمكن أن تصبح حتى التهاب الكلية المزمن، والفشل الكلوي، وتعريض حياة الطفل.
للآباء والأمهات، ومنع طفل جيدة من التهاب الكلية الحاد هو الأكثر أهمية، مثل:
1، لمساعدة الطفل على ممارسة الرياضة، وتعزيز اللياقة البدنية وتحسين مقاومة الجسم للمرض الطفل.
2، الاهتمام بالنظافة بشرة طفلك، لتغيير الملابس الداخلية طفلك، والفراش، والاستحمام، ولكن أيضا لمنع لدغات البعوض والالتهابات الجلدية الطفل.
3، للطفل التهاب اللوزتين المتكرر، يمكن اعتبار استئصال اللوزتين. لأنه إذا تكرر الالتهاب وزة، لم يحقق دور هيئة الدفاع، ولكنه أصبح آفة الناجمة عن أمراض أخرى.
4، لاحظ أنه وفقا لتغير المناخ، وتغيير الملابس في الوقت المناسب للطفل.
الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد برنامج الرعاية والعلاج التوصيات

لا يوجد علاج محدد لالتهاب الكلية الحاد المخدرات، ولكن على اتخاذ تدابير للتخفيف من حالة، ومنع أعراض خطيرة والتئام الجروح.
خلال الأسبوعين الأولين من بداية الطفل، بغض النظر عن شدة، هي للراحة سرير الطفل. يمكنك استخدام بعض لعب اطفال ورضيع تساعد في السرير القيام ببعض النشاط المعتدل. بمجرد تورم هدأت الطفلة، اختفت بيلة دموية الإجمالي، وقياس ضغط الدم أمر طبيعي، ويمكنك السماح في الأنشطة الداخلية، ولكن أيضا على المشي في الهواء الطلق. حتى إذا كان الطفل العودة إلى الحياة الطبيعية، ولكن أيضا لتجنب ممارسة التمارين الرياضية في المدى القصير. أيضا، وإيلاء الاهتمام لحمية طفلك، في وقت مبكر المعدة ضعف الترشيح طفل مريض، والحد من الماء، والبروتين الغذائي، وأيضا الحد من كمية الملح. يمكنك إعطاء طفلك أن يأكل بعض عالية من السكر، تحتوي على كمية مناسبة من الدهون أو الملح أو خالية من الملح الغذائي. مثل تورم هدأت، وعاد ضغط الدم إلى وضعها الطبيعي، يمكنك الانتقال تدريجيا من نظام غذائي قليل الملح إلى نظام غذائي عادي. أثناء المرض، ويجب أن تكون أغذية الأطفال سهلة الهضم، وليس الاستخدام طويل الأمد للمضادات الحيوية أثناء العلاج، واستخدام المضادات الحيوية من أجل إزالة ما تبقى من الآفات العقدية، والتهاب الكلية نفسها لديها تأثير يذكر. ولكن بالنسبة للحالة خطيرة للطفل، ينبغي على الآباء في محاولة لاتخاذ طفلك المستشفى.

没有评论:

发表评论