2014年9月9日星期二

أخطاء معالجة مرض الكلى

اعتلال الكلية، بالنسبة للناس العاديين، فإنه أمر مخيف جدا، ومشاكل الحشوية في غاية
الأهمية، ومن المرجح أن يسبب الكثير من الآثار الخطيرة. ومع ذلك، في علاج أمراض الكلى، والناس عرضة لبعض سوء الفهم، الحديث المحددة التالية حول هذه الأخطاء:

يتم الشفاء اختفاء بروتينية والدم غامض: أسطورة واحدة

يظن كثير من الناس، ما دام لا بروتينية والدم غامض، جسد بلا ذمة وضغط الدم ليست عالية، حتى لو كان ذلك لعلاج أمراض الكلى، وهو سوء فهم شائع نسبيا.

تعتمد الأعراض في تلف الكلى، ولكن لا يعني أن ذلك يعني أعراض الفشل الكلوي عاد. عادة، يتم منع تلك الأعراض مؤقتا الهرمون، الفشل الكلوي، ولم استردادها.

خرافة: طالما أن الإنفاق على المخدرات، ينبغي أن يتحسن الوضع

ليس فقط أمراض الكلى، وكل مرض له عملية طبيعية للتنمية، لا يمكن منع المخدرات. بعض المرضى يجدون أنفسهم المعالجة، وبدلا من حالة التدهور، ويعتقد أنه كان الدواء الخطأ، أو طريقة معاملة غير لائق، وهو مرض الكلى أخطاء العلاج.

بالمقارنة مع غيرها من الأمراض، ودورة معالجة أمراض الكلى طويلة نسبيا، عادة ما يستغرق سنوات أو حتى عشر سنوات، بعض يغيب عن أفضل توقيت من العلاج، حتى في المرضى الذين يحتاجون إلى علاج مدى الحياة، لذلك، لا يمكن أن تكون حريصة جدا.

خرافة: يمكن تفعيلها تنخر الخلايا الكلوية

وادعى بعض ما يسمى الأطباء أن استخدام بعض الأدوية أو بعض العلاجات يمكن أن يكون تنشيط الخلايا الكلوية الناخر، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى، وهو أمر مستحيل.

الكلى نفسها هي مجموعة الشعرية، نقص التروية أو انسداد مرة واحدة، بل هو عرضة للتوصيل الاوعية الدموية الدقيقة، بالإضافة إلى يسبب عدوى خلايا الكلى تموت، وهذا الموت ليس عكسها، وأي دواء أو العلاج فمن المستحيل القيامة.

الأسطورة: فقط غسيل الكلى اليوريمي

غسيل الكلى هي تقنية تنقية الدم، والغرض من ذلك هو لمسح المركبات المناعية في الدم، الكلى تجنب المزيد من الضرر. ولكن العيب من غسيل الكلى هو واضح، أولا، والكلى لا تعمل بشكل صحيح بسبب ضمور المتسارع على المدى الطويل، وثانيا، عرضة إلى الاعتماد على شكل غسيل الكلى مدى الحياة.

في الواقع، تكنولوجيا تنقية الدم ليست نوع واحد فقط من غسيل الكلى، بالإضافة إلى البلازما، امتزاز مناعي، وأثر هو كل خطأ، وسوف لا تنتج الاعتماد.

خرافة: اليوريمي فقط زرع الكلى

وغسيل الكلى التقليدي، تسارع ضمور الكليتين، ثم الاعتماد على عملية زرع الكلى. ولكن مع رفع مستوى المعايير الطبية، ولا سيما عدد كبير من التطبيقات تكاملية العلاجات يمكن بالفعل استخدام مبادئ الطب الصيني التقليدي تمدد الأوعية الدموية وتحسين حالة نقص تروية الكلى، ومنع موت الخلايا الكلوية، وذلك لتحقيق الغرض من الحفاظ على وظائف الكلى، بحيث اليوريمي المرضى لا يمكن الاعتماد على أساس غسيل الكلى، على مدى حياة طبيعية نسبيا.

حاليا المنهج التكاملي الشعبي هو مزيج من استخدام الصغرى، الطب الصيني العلاج الاختراق وتكنولوجيا تنقية الدم.

الدقيقة الطب الصيني هو استخدام الإدارة المباشرة Shenshu طريقة لتجنب هدر امتصاص الجهاز الهضمي من الأدوية التي يمكن مباشرة إلى الآفات، تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة الكلوي، تحسين حالة نقص التروية الخلية.

تقنيات تنقية بلازما الدم الصرف يمكن تنظيفها بشكل فعال من المركبات المناعية في الدم، وتجنب ترسب في الكلى، وبالتالي تجنب المزيد من الضرر على الكلى.

وخلاصة القول:

علاج أمراض الكلى هي عملية طويلة ولا يمكن توقف. على ينبغي أن يستند اختيار العلاج على ظروفها الخاصة، وليس محدودا بسبب الصور النمطية المتأصلة، وليس التشاؤم والاكتئاب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحاجة إلى إيلاء اهتمام خاص لذلك، يجب أن تحاول اختيار المستشفى العادية، وخاصة مستشفى متخصص في الكلى، ويضمن تأثير العلاج.

没有评论:

发表评论