2015年2月14日星期六

مرضى القصور الكلوي أكلت؟

أولا، يجب أن يكون هناك كمية معقولة من البروتين.

على المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي ينبغي أن تولي اهتماما للسيطرة على كمية من البروتين الغذائي. المستقلب الرئيسي في البشر يأتي من البروتين في تكوين النظام الغذائي، وبالتالي، من أجل تخفيف عبء العمل على ما تبقى من الكلى، البروتين وإفراز الكلى يجب أن تتكيف. على سبيل المثال، عندما الكرياتينين في مصل الدم من 170 إلى -440 ميكرومول / لتر، والبروتين هو 0.6 غرام لكل كيلوغرام يوميا هو مناسب. ولذلك، اتباع نظام غذائي معقول مهم جدا لتلقي العلاج.

ثانيا، من أجل الحصول على أقصى استفادة من البروتين، لا تدع إلى طاقة المستهلكة.

من أجل منع الفشل الكلوي في المرضى المصابين ظاهرة المفقودة، مع اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، كما أنها ضرورية لتجديد الطاقة لديها. لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا لمدة 35 سعر حراري على الأقل، وذلك أساسا عن طريق توريد السكر، وأكل الفواكه ومنتجات السكر والشوكولاته والمربى والعسل.

ثالثا، تجدر الإشارة إلى أن بعض الأطعمة، على الرغم من الامتثال للشروط سالفة الذكر.

هناك بعض الأطعمة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لا يصلح للأكل، مثل صفار البيض، والخيط، اللحوم، منتجات الألبان، ونخاع العظام، ولكن بسبب محتواها الفوسفور عالية وغير صالحة للاستهلاك البشري، وذلك لأن الفوسفور يمكن أن تسهم حجز وظائف الكلى المزيد من التدهور. لتقليل كمية من الفوسفور في الغذاء، وتناول الأسماك واللحوم والبطاطا وغيرها، وينبغي المغلي ثم التخلي عن مزيد من الحساء الطهي. وهذه هي أيضا على المرضى الذين يعانون من الاهتمام الاحتياجات الغذائية القصور الكلوي.

عروض يرتبط هذه الفشل الكلوي، وآمل أن تولي اهتماما لتدابير وقائية في الحياة اليومية، وبعد ذلك سوف يقلل من فرص المعاناة من هذا المرض. لمريض يعاني من قصور كلوي النظام الغذائي يجب أن تولي اهتماما لهذه، والعلاج هو مفيدة. وأخيرا، أتمنى لك الشفاء العاجل.

إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المعرفة ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أو لدينا مجانا التشاور الطبيب عبر الإنترنت، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论