2015年2月2日星期一

حصى الكلى الرضع وجدت كيف نفعل؟

الوقت الولادة ليست طويلة، هذه الحجارة هي الحجارة بشكل رئيسي مثل الرمل، وتشكيل هذه الحجارة في وقت قصير نسبيا، والطب الصيني، والوخز بالإبر له دور معين. إذا كان الحجر هو كبير، وليس تفريغها بسهولة، يمكنك أن تنظر أيضا في تفتيت الحصى تجنب الجراحة الحجر.
كيفية التعامل مع الأطفال الذين يعانون من حصى الكلى؟
حصى الكلى في الأطفال على التعامل مع المشكلة، يجب علينا أولا واضحا حجم الحجر، والموقع، وجود أو عدم وجود أعراض سريرية، مع أو بدون موه الكلية وهلم جرا. إلا إذا كان "دلو الأخضر" حجم وقالت الحجارة في الحوض الكلوي، وتستخدم خارج الجسم موجة صدمة تفتيت الحصوات، إذا قد مؤقتا لا تتم معالجة الحجارة في الكأس الكلى، ولكن أي أعراض سريرية، لشرب المزيد من المياه. إذا كانت الحجارة تسبب موه الكلية، ينبغي التعامل معها.
تحص بولي في الأطفال والفتيان هو 1.43 مرات من حدوث حصى الكلى فتاة، ولكن كل نوع من الحجارة في التوزيع بين الجنسين وعدم التمييز. يمكن أن يحدث الحصيات البولية في كل فئة عمرية، ولكن هناك نوعان من الذروة العمر: الرضع والأطفال عرضة للعدوى الحجارة والحجارة أكسالات الكالسيوم من 1O العمر زادت بشكل كبير. وعلى النقيض من البالغين و الأطفال حصوات حمض اليوريك نادرة. بدأ وقوع العام للتحص بولي لزيادة من 8 سنوات.
الحجارة أعراض غير نمطية في الأطفال الصغار، ونادرا ما هدد البالغين ظاهرة كما تشنجات في البطن، وآلام في البطن منتشر أو الغثيان، والتقيؤ شائعة نسبيا، وفقا لرئيس الشكوى وغالبا ما تشخص خطأ على أنها التهاب الزائدة الدودية. بالإضافة إلى الأعراض الرئيسية في الأطفال الأكبر سنا وكذلك آلام في البطن مغص نموذجي في الكلى أو الحالب الحجارة في كثير من الأحيان بيلة دموية وبيلة قيحية، وأيضا الحمى، والإلحاح البولي، والتعكر. انخفاض حسابية المسالك البولية في الأطفال لديهم صعوبة في التبول، عسر البول، احتباس البول، سلس البول والدم والبراز والإلحاح البولي المتكرر والحمى.
على وجه الخصوص، عدد من العوامل في الحجر المواد الحجرية، مثل الكالسيوم وحمض الأكساليك، فضلا عن قمع المعلمات عملية تشكيل الحجر تلعب دورا في ذلك. مثل فوريت مجلس الوزراء والمغنيسيوم والميوسين البول والبول درجة الحموضة والالتهابات البكتيرية. عندما البول في الحجر فوق التشبع النسبي أو المطلق المادي، في كثير من الأحيان من خطر تكوين الحجر. والكبار تختلف، وهي عدوى الطفولة مشترك أو الأمراض الاستقلابية، يمكن أن يسبب تشكيل الحجر. مثل الحوض ضيق الحالب أو المثانة العصبية تقاطع يمكن أن يسبب حل البول الحواجز خفض النقل غير طبيعية، بالإضافة إلى احتباس البول، أو الآليات المرضية الأخرى يمكن أن يسبب تشكيل الحجر. يقول المقال أن الأطفال لديهم الكالسيوم قد يسبب حصى المسالك البولية.
علاج الأطفال الذين يعانون من أساليب تحص بولي وتشمل الجراحة، PCNL، جراحة استخراج حصاة الكلية عن طريق الجلد وESWL. أفادت 1986 نيومان ESWL أول نجاح العلاج من الأطفال الذين يعانون من حصى المسالك البولية. Jayanthi يوصي العلاج ESWL لغير معقدة قطر ≤1.5cm الحجارة الأطفال الكلى. ولكن الآن تميل MPCNL.
المبادئ:
1. صف وشرب الحساء الحجر، بالإضافة إلى الركض والقفز والقفز وغيرها من الإجراءات لتعزيز الصف حجر أسفل. ومع ذلك، عندما تضيق الحالب ودرب أكبر من مسارات الحجر، وتمسك الحجر فوق.

2. تفتيت الحصوات بالموجات فوق الصوتية في تعزيز صف واحد.
3. إذا لم تخفيف الألم الشديد، بل وزيادة، أو عدد كبير من بيلة دموية، وضعف عام، ثم جراحة عاجلة، والحجر شق.


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا مجانا التشاور الطبيب عبر الإنترنت، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论