2015年2月1日星期日

أكل الفطر الأسود يمكن أذابه حصى الكلى

حصى الكلى من الامراض المنتشرة في البلاد، ويرجع ذلك إلى أسباب الطقس ونوعية المياه، وحتى في وجود نسبة عالية من قوانغدونغ. عندما ضربت الحجارة، لا يمكن حتى التفكير في التعايش السلمي معها، لأنه "كريزي ستون" و لا يكون قانع جدا، وليس عرضة للمغص شديد، ولكن أيضا أن يسبب أضرار جسيمة في الأعضاء البشرية وتشكل خطرا على حياة وصحة . هيا، الاستمرار في معا، "الكلى" تعبئة، صفقة الوقاية مع هذا الحجر مجنون.
من أجل منع وعلاج مجموعة متنوعة من عدم الراحة أو المرض الناجم عن جهات أجنبية الهضمي، قد تناول بعض الفطر الأسود، وخاصة أولئك الذين يعملون في تصفيف الشعر، والعاملين في عمليات التعدين والغبار والخشب المنشور، وإصلاح وصيانة الطريق وذلك يجب أن تأكل دائما فطر أسود.
فطر أسود على حصى في المرارة، حصى الكلى، وحصوات المثانة، وغيرها من جسم غريب البراز الذاتية هو أيضا وظيفة نزع فتيل أكثر أهمية. التخمير وقلويد مصنع الواردة في الفطر الأسود، مع تعزيز الجهاز الهضمي والغدد المسالك البولية تفرز مجموعة متنوعة من الميزات، وتعاونية هذه الإفرازات الحجارة الحفازة والأنابيب الملساء، وجعل تصريف الحجر.
وفي الوقت نفسه، يحتوي الفطر الأسود أيضا العديد من المعادن، يمكن ان تنتج تفاعل كيميائي قوي لمجموعة متنوعة من الحجارة، وتقشير، والتمايز، والحجارة تآكل والأحجار تصريف الضيق. لإصدار الأولي من الحجارة، وأكل 1-2 مرات في اليوم للحفاظ على فطر أسود، والألم، والغثيان، والقيء، ويمكن التخفيف من حدة أعراض أخرى في 2-4 أيام، يمكن أن الحجارة تختفي في 10 يوما أو نحو ذلك، لالحجارة الكبيرة أكثر حزما، نتائجه السيئة، ومع ذلك، إذا الاستهلاك على المدى الطويل من الفطر الأسود، ويمكن أيضا جعل بعض الناس تصبح تدريجيا الحجارة الصغيرة، وكسر تفرز. أكل الفطر الأسود، ولكن أيضا لمنع حدوث تجلط الدم الانسداد.
تم حل فطر أسود على وظائف الكلى بشكل ملحوظ. التخمير وأنه يحتوي على قلويدات، مع تعزيز الجهاز الهضمي والغدد المسالك البولية تفرز مجموعة متنوعة من الميزات، وتعاونية هذه الإفرازات الحجارة الحفازة والأنابيب الملساء، وجعل تصريف الحجر. لإصدار الأولي من الحجارة، وأكل 1-2 مرات في اليوم للحفاظ على فطر أسود، والألم، والغثيان، والقيء والأعراض الأخرى يمكن التخفيف من حدة في 2-4 أيام، ويمكن الحجارة تختفي في حوالي 10 يوما.
اختبار ذاتي المنزل من حصى الكلى
في ظل الظروف العادية، لا توجد أعراض واضحة من حصى الكلى، لمنع حصى الكلى، ويجب أن تعلم في المنزل طريقة الاختبار الذاتي. عندما الاضواء إشارة الخطر التالية، نيابة عن التي قد تكون تعاني من حصى الكلى، يرجى الدخول إلى المستشفى للفحص والعلاج.
◎ رشقات نارية اللدغة، وبدأت في الانتقال من الجانب إلى أعلى الفخذ.
◎ الغثيان، والتقيؤ، والتعرق.
◎ الدم في البول.
◎ إذا يرافقه الحمى والعدوى سوف تنتج تشعر بالبرد، وكثرة التبول، التبول المؤلم والبول غائم، رائحة البول وأعراض إضافية أخرى؛
◎ الخصر أو البطن الانتيابي ألم حاد، قد يكون الألم أيضا علامات من الأمراض الخطيرة الأخرى، مثل حصى في المرارة، وأمراض التهاب الحوض أو عرقلة.

◎ جدت بيلة دموية الإجمالي، والتي قد تشير أيضا أمراض الكلى والمثانة أو سرطان المعدة، المسالك البولية أو التهاب البروستاتا، التماس العناية الطبية الفورية.
◎ الشيب ومع رائحة البول.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论