2015年1月27日星期二

ما هي الأمراض الكبيبي المشترك

1، التهاب الكلية الحاد: بداية حادة متفاوتة الخطورة. أدائها: دان وايت البول، بيلة دموية (بيلة دموية الإجمالي في الغالب)، وذمة (يمكن أن تكون خفيفة الوزن)، ارتفاع ضغط الدم (أكثر المرتبطة ذمة)، قلة البول إلى آزوتيمية عابرة، قد تترافق مع التعب، وفقدان الشهية، والعادات السيئة القلب، والتقيؤ، آلام الظهر، آلام في البطن. ينظر في جميع الفئات العمرية، ولكن هو شائع في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-10.
2، المتلازمة الكلوية: بروتينية ("3.5G / 24 ساعة)، والزلال (> 30 جم / لتر)، وذمة (المرتبطة نقص بروتينات الدم)، والكولسترول (" 6MMD / L) وهلم جرا.
3، ايغا اعتلال الكلية: المتكررة، والعين مستدامة وبيلة دموية مجهرية قد تترافق مع درجات متفاوتة من البروتين، والدم غامض أو عدوى الجهاز التنفسي، أو أداء التشوهات البولية بدون أعراض أو مظاهر التهاب الكلية المزمن أو الكلوية متلازمة، ألم مشترك منخفض الخلفي (من جانب واحد أو ثنائية) وأعراض أخرى. أكثر شيوعا في البالغين الصغار.
4، التهاب الكلية المزمن: بداية الكامنة والتقدم بطيء، ويمكن أن تكون خفيفة الوزن أو عندما خفيفة الوزن، وتشوهات البول، أو ذمة، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم وآزوتيمية، وما إلى ذلك، في كثير من الأحيان عدوى الجهاز التنفسي العلوي، وحمل أو تفاقم، أو مع المتلازمة الكلوية، أو تفاقم حاد في التهاب الكلية المزمن، أو التهاب الكلية الحاد مماثل.
5، التهاب الكلية الذئبة: التحول الأحمر منهجي من الثانوية إلى العظام حاجة ماسة للضرر صغير، هو أمر شائع في النساء الشابات، ومعظمها في المرضى الذين يعانون من أعراض الأولى يانغ حمامي الذئبة (مثل الآفات الجلدية الحمى \، متعددة آلام المفاصل بعد)، وأمراض الكلى تظهر سريريا، وهناك ظهرت فقط بعد ظهور مظاهر مرض الكلى من الجهازية. أدائها ديه ضوء التهاب الكلية بدون أعراض الكلى (فقط تحليل البول غير طبيعي)، المتلازمة الكلوية، التهاب الكلية المزمن شيوعا، التهاب الكلية إلى خلاف.
6، التهاب الكلية: هو فرفرية حساسية الثانوية لأمراض الكلى، شائع في الأطفال (نسبة الذكور إلى الإناث من حوالي 5: 1)، فإن معظم الأعراض الأولى للفرفرية حساسية، تليها أمراض الكلى، وأمراض الكلى تتميز الصحية المتكاملة حريق أو متلازمة الكلوية المزمنة.
7، والتهاب الكبد B التهاب كبيبات الكلى المرتبطة بها: ويتسبب التهاب الكبد البائي الضرر الكبيبي، عادة بدون أعراض بيلة دموية البول ودان وايت، التهاب الكلية الحاد الشامل، المتلازمة الكلوية أو القصور الكلوي.
8، التهاب الكلية السكري: الثانوية إلى تلف الكلى من مرض السكري، الزلالي الأول هو التطوير التدريجي للبروتينية أو المتلازمة الكلوية (ومعظمهم من اعتلال الشبكية السكري) حتى الفشل الكلوي (يوريمية).

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论