2015年1月9日星期五

التهاب الحويضة والكلية يسلط الضوء على الرعاية المنزلية

هناك مرحلتين من التهاب الحويضة والكلية الحاد والمرحلة المزمنة. يحدث في النساء، ونسبة الذكور إلى الإناث 1:10، مع أعلى نسبة من النساء في سن الإنجاب. وبالإضافة إلى ذلك، فتاة ما قبل المدرسة، طفلة والمسنات والرجال المسنين هي أيضا مشتركة. أساسا لآلام أسفل الظهر وتهيج عضلة المثانة، المرحلة الحادة مع الحمى، وحتى الحمى.
     1. بداية العام السريع للالتهاب الحويضة والكلية الحاد، والحمى، القشعريرة، درجة حرارة الجسم أكثر في ما بين 38 ~ 39 ℃، وأيضا ما يصل إلى 40 ℃، يرافقه الصداع، آلام الجسم، والغثيان والقيء. غالبا ما تكون أعراض العدوى المسالك البولية، وآلام الظهر، وألم خفيف وألم حاد في الرئيسي، ألم قرع منطقة الكلى والحنان. تكرار البول، إلحاح، عسر البول وغيرها من قفزة تهيج المثانة، كل يوم وليلة إلى التبول أكثر من 10 مرات.
     2. أعراض خفيفة من التهاب الحويضة والكلية المزمن، البولية أعراض تهيج المسالك المرتبطة الحمى وآلام الظهر ومنطقة الكلى الألم قرع. ثقافة البول نمو البكتيريا. تتميز غالبا عن طريق الشفاء المتكرر أو المطول. هذا الأخير يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وحتى تتطور إلى يوريمية.
     ويبرز الرعاية المنزلية
     1. التركيز على صحة الأم والطفل، ويجب على النساء حفاظ على الفرج نظيفة، ونحذر من الحوض. الحيض الفترة، فترة الحمل والرضع اهتماما خاصا بالنظافة للوقاية من العدوى تصاعدي. يجب على النساء مع التهاب الحويضة والكلية الحاد، في غضون سنة واحدة بعد العلاج وسائل منع الحمل لتجنب الحمل وأسوأ من ذلك.
     2. التهاب الحويضة والكلية الحاد أو تفاقم حاد في التهاب الحويضة والكلية المزمن يجب شرب المزيد من المياه، والاستهلاك اليومي 2500 مل أو أكثر. تهدف إلى زيادة كمية البول، وتعزيز السموم البكتيرية وإفرازات التهابات تصريفها. وفي الوقت نفسه إيلاء الاهتمام لتعزيز التغذية وممارسة الرياضة البدنية.
     3. مراقبة ما إذا كانت تهيج الحمى والمسالك البولية. التهاب الحويضة والكلية المزمن في وقت متأخر، ومشاهدة لأعراض تلف الكلى، مثل ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، يوريمية.
     4. بعد العلاج من تعاطي المخدرات، ومشاهدة الآثار الجانبية للأدوية، مثل الفجوة التغذية عن طريق الفم دان دينغ يمكن أن يسبب الغثيان والقيء وفقدان الشهية. يرجى الرد الطبيب قبل التحول إلى الأدوية الأخرى.
     5. إذا كنت بحاجة إلى القيام ثقافة البول يجب أن يكون مستعدا للقيام ① التالية يجب تعطيل استخدام المضادات الحيوية أو مضادات حيوية قبل 5 أيام إقامة في عينات البول. ② الصباح لجمع البول. للتأكد من أن البول المتبقية في المثانة العضلي 6 إلى 8 ساعات. ③ قبل ان يغادر عينة البول لنظيف تماما العجان، والحفاظ على البول ليست ملوثة. عندما كنت ترغب في البقاء في عينات البول وضعت في أنبوب معقم اختبار البول. ④ البقاء عينات البول جيدة للثقافة وتريد حساب عدد المستعمرات في غضون ساعتين، من أجل تجنب نمو البكتيريا، وأثر على نتيجة الحكم. في حالة الظروف الاستثنائية تتطلب البول المبردة في 4C أدناه الثلاجة.
     6. ويولى اهتمام خاص عدم قسطرة أو المعدات المسالك البولية الشيكات، لمنع العدوى.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论