2015年1月13日星期二

الدم الخفي في البول لا يعني يعانون من التهاب الكلية

كثيرا ما تصادف في العيادة الروتينية الناس إيجابية البول في الدم غامض، وعادة من دون أي أعراض. وكانت الموضوعات في كثير من الأحيان عصبية جدا أنه كان يعاني من التهاب الكلية. بعض الناس حتى ذهب بعيدا حتى لتلقي العلاج، تضيع الكثير من الوقت والجهد. في الواقع، وهذا الرأي هو غاية من جانب واحد.
عادة البول يحتوي على أكثر من خلايا الدم الحمراء، والمعروفة باسم بيلة دموية. السبب الرئيسي للأمراض البولية بيلة دموية النظام، الأمراض الجهازية والمسالك البولية واضطرابات الأنسجة المجاورة لأسباب أخرى. يعتقد عموما أن أمراض الجهاز البولي الأكثر شيوعا، من بين الأمراض الكبيبي، والحجارة، والالتهابات والأورام هي أكثر شيوعا.

عندما البول غامض الدم، ولكن لا خلايا الدم الحمراء المجهرية، غالبا ما يكون هناك نوعان من الحالات. تمثل حالة البول تحتوي على الهيموغلوبين مجانا، والمعروفة باسم الهيموجلوبين. البول آخر الأوضاع يحتوي على كميات كبيرة من الميوجلوبين، ودعا ميوغلوبينية.
الأهمية السريرية لاختبار البول في الدم غامض هو التعرف على الهيموجلوبين الرئيسية، ولا يعني الإيجابي أنه إذا كانوا يعانون التهاب الكلية. ردود الفعل نقل الدم لا تتفق عموما، وأمراض الفول، الهيموجلوبين انتيابية، والملاريا، والحروق واسعة والالتهابات الناجمة عن بعض الأدوية أو السموم مثل الدم الخفي في البول يمكن أن تكون إيجابية. قد تنشأ عندما الهيموجلوبين هجوم فقر الدم الانحلالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرضى الذين يعانون من الهيموجلوبين ليلية انتيابية والمرضى الهيموجلوبين هجوم حساسية تكون إيجابية.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论