2015年1月15日星期四

تسبب التهاب الكلية مضاعفات خطيرة

التهاب الكلية يحجب قوي، إذا لم يعالج يمكن أن تحدث مضاعفات خطيرة.
1. فقر الدم: فقر الدم هو أكثر المضاعفات شيوعا في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية. التهاب الكلية المزمن المتقدم الضرر متني الكلوي، قد يكون معقدا من قبل مجموعة متنوعة من شذوذات دموية، مثل: فقر الدم، وضعف الخلايا اللمفاوية، ضعف الصفائح الدموية، واضطرابات التخثر. فقر الدم بين الأسباب الرئيسية: للحد من الإريثروبويتين، وزيادة تدمير خلايا الدم الحمراء، وفقدان الدم وغيرها من أثقل.

2 العدوى: العدوى كما المحفزات مفرغة، وغالبا ما يسببها تفاقم حاد في التهاب الكلية المزمن، ومرض الجنسي تتفاقم بذلك. بروتينية مما أسفر عن عدد كبير من فقدان البروتين على المدى الطويل، وسوء التغذية، ضعف المناعة قد يؤهب للإصابة بالأمراض المختلفة. مثل التهابات الجهاز التنفسي والمسالك البولية والالتهابات الجلدية.
3، وارتفاع ضغط الدم: ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن معدل الإصابة بنسبة 80٪. التهاب الكلية المزمن، فترة قصور الكلى، ومضاعفات القلب والأوعية الدموية في كثير من الأحيان خطيرة مثل ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين وأمراض القلب، التهاب التامور والقصور الكلوي.
4، والفشل الكلوي الحاد: المرحلة الحادة من التهاب الكلية الحاد، وخلايا مسراق الكبيبة الكبيبي وتتكاثر الخلايا البطانية، الشعيرات الدموية الضيقة وتخثر الدم الشعرية، وانخفاض مرضى البول أبعد من ذلك. يمكن أن يحدث نتاج الكثير من متلازمة يوريمي هدم البروتينات الذين تقطعت بهم السبل في المرحلة الحادة.

إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المشاكل ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة لدينا خدمة العملاء عبر الإنترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论