2015年1月8日星期四

سيئة تسيطر ارتفاع ضغط الدم، ويوريمية تجد لك

في السنوات الأخيرة، وهي عوامل خطر متعددة لأمراض القلب والأوعية الدموية، وكذلك القلب والدماغ والكلى الهدف حماية الجهاز التفاهم وتعميق، والكثير من الناس يعرفون أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب التاجية والسكتة الدماغية. ولكن علاقاتها مع مرض الكلى ولكن لا يعلمون. في الواقع، وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى وغالبا ما تكون مصاحبة لذلك. أورميا هو حصرا تقريبا التليف الكلوي، مما يؤدي إلى فقدان نتائج وظائف الكلى. وقد أظهرت الدراسات أن هناك بيانات، ومرضى الفشل الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم مع النمو المتسارع. لذا، إذا التحكم في ضغط الدم ليست جيدة، فإنه قد يسبب يوريمية.
كيف تصبح اليوريمي ارتفاع ضغط الدم
وترتبط شدة الإصابة من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الضرر الكلوي ومدة إيجابي. وتشمل العوامل المحتملة الأخرى التدخين، وإدمان الكحول، ومرض السكري، وفرط شحميات وفرط حمض يوريك الدم، وهذه العوامل تؤثر على بعضها البعض، مما زاد من تفاقم الفشل الكلوي. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب نقص على المدى الطويل من السيطرة تصلب الشرايين الجهازية فعالة، مما تسبب في أضرار لأهداف متعددة في القلب والدماغ والكلى والعينين وغيرها من الأجهزة. ومن الجدير بالذكر أن ارتفاع ضغط الدم على القلب، وتلف في الدماغ ونحن أكثر دراية، مثل احتشاء عضلة القلب، ونزيف فى المخ واحتشاء الدماغ، وتأثيره على الكلى مخفيا، في كثير من الأحيان دون أن يلاحظها أحد، هو عملية تدريجية، مرة واحدة الأعراض السريرية مثل بروتينية، بيلة دموية، وذمة، وغالبا ما لا رجعة فيها، الحالات الشديدة يمكن أن تتطور الفشل الكلوي، ويمكن أن تعتمد فقط على الغسيل الكلوي أو زرع الكلى للمحافظة على الحياة والأسرة والمجتمع عبئا ماليا ثقيلا.
ويمكن وصف ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى بأنها "جزء لا يتجزأ"، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى تلف الكلى نفسها. تتألف أساسا من الكبيبات الكلى، شبكة الشعرية الكبيبي هو في الواقع مجموعة، إذا كان على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب الضرر للجدران الشعيرات الدموية وتتصلب، مما تسبب في نقص تروية الكلى، مما يؤدي إلى خلل في الكلى، وهذا التطوير التدريجي، سوف تسبب في كل من الكبيبات والقصور الكلوي في نهاية المطاف. عند دخول يوريمية، والمرضى الذين يحتاجون غسيل الكلى أو زرع الكلى لتلقي العلاج.
كيفية منع المرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم يوريمية
منع الضرر والعلاج من مرض الكلى هو الضروري أولا أن فرض رقابة صارمة على ضغط الدم. أيضا، وأمراض الكلى نفسها يمكن أيضا أن يسبب ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع معدلات مرضى الكلى المزمن مع ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم الناجم عن مرض الكلى هو ارتفاع ضغط الدم الكلوي. ووفقا للاحصاءات، بلغت نسبة ارتفاع ضغط الدم الكلوي لمدة 5-10٪ من العدد الكلي للارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي لارتفاع ضغط الدم الثانوي. مرئية، وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى ويعزز بعضها بعضا العلاقة، أي عنصر تحكم واحد ليست جيدة، وسوف يؤدي إلى حلقة مفرغة.
مرضى ارتفاع ضغط الدم يجب أن تحقق بانتظام من البول أو الكلى، والكشف المبكر عن الكلوي التغيير الناجم عن ارتفاع ضغط الدم. وخاصة اكتشاف الأولي من ارتفاع ضغط الدم، يجب أن تفعل تفتيش شامل واضحا ما إذا كانت أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم الكلوي عندما يشتبه في أن يكون البول، والدم، وظيفة الكلى، ونسبة الدهون في الدم، تم قياس المعلمات تخثر الدم والكلى، الشريان الكلوي الموجات فوق الصوتية، إذا لزم الأمر ولكن أيضا لتصوير الأوعية بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية أو التصوير الوعائي للتشخيص المبكر والعلاج المبكر.
ما هي الأعراض المبكرة ليوريمية
يوريمية في وقت مبكر لا تخلو من أي أدلة التي يمكن العثور عليها، ومرضى الكلى وينبغي إيلاء الاهتمام لبضع علامات واضحة على يوريمية، في الوقت المناسب إلى المستشفى لإجراء فحوص الدم من مؤشرات وظائف الكلى، يمكننا تأكيد التشخيص:
1. التعب معتدل، عدم القدرة على التركيز.
2. الانزعاج الهضمي، ونزيف المعدة والأمعاء، والغثيان، والتقيؤ.
3. كثرة التبول اثناء الليل، بوال والبول واضحة (يتلاشى اللون)؛
4. فقر الدم، وجهه شاحب أو البني المصفر.
5. آلام العظام النظامية أو آلام الظهر.

6. اضطرابات الحيض.
7. تشنجات.
8. جفن أو أقل ذمة طرف.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أو يمكنك أيضا مجانا لاستشارة الطبيب لدينا. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论