2015年1月15日星期四

وتركز الصحية الشتاء على "يانغ شين البرد."

  الصحة الشتاء هو مبدأ هام، "يانغ شين البرد." الكلى هو القوة الدافعة للحياة البشرية والكلى وانغ، حيوية، يمكن للجسم التكيف مع التغيرات في فصل الشتاء، والتأكد من أن المفتاح هو لمنع الكلى الغزو وانغ من الطقس البارد. في فصل الشتاء، وجسم الإنسان ضبط النفس يانغ، كان النشاط البدني أيضا التقارب، وهذه المرة، والكلى ضروري للتحضير لالحرارة في فصل الشتاء للحفاظ على الإنفاق، ولكن أيضا لتخزين بعض الطاقة للعام المقبل، يانغ شين من الضروري في هذا الوقت. يجب أن تدفع دائما الانتباه إلى النظام الغذائي الكلى رعت العودة الى الصحة، وإيلاء الاهتمام لإضافة السعرات الحرارية لتناول المزيد من الأطعمة الحيوانية والفاصوليا، والفيتامينات والأملاح غير العضوية. الكلب اللحوم والضأن والأوز، والبط، وفول الصويا والجوز والكستناء، والفطر، والسمسم، والبطاطا الحلوة، والجزر وذلك هو مناسبة لتناول الطعام في فصل الشتاء.
وانغ فصل الشتاء وظائف الكلى الجزئي، إذا تناولنا بعض الطعام المالح، والكلى يكون أكثر ازدهارا، والذي يضر كثيرا من القلب، يؤثر على صحة الإنسان. وهكذا، فإن فصل الشتاء إلى تناول الأطعمة المالحة، لمنع المياه الكلوي المفرط، تناول الأطعمة المريرة للاستفادة قلب، وتعزيز وظائف الكلى.
وبالإضافة إلى ذلك، فصل الشتاء للحفاظ على المناطق التالية الحارة:
رئيس رئيس كشفها بواسطة التحفيز الباردة، وتقلص الأوعية الدموية والعضلات رئيس متوترة، يمكن أن يؤدي إلى الصداع ونزلات البرد، بل وتسبب الانزعاج الهضمي.

التحفيز البارد الخلفي يمكن أن تؤثر على العضلات المحلية أو الأعضاء الداخلية واردة من خلال الجزء الخلفي من النقاط، يشكل خطرا على الصحة. بالإضافة إلى التسبب في آلام الظهر، والجزء الخلفي من البرد ولكن أيضا من خلال عنق الرحم، وتأثير القطني على عضلات الطرف السفلي والمفاصل، والأعضاء الداخلية، مما تسبب في عدم الراحة.
مرة واحدة يمكن أن يكون سبب تعرض القدم لالقدمين الباردة التي لا ارادي العلوي انكماش الغشاء المخاطي التنفسي الشعرية، تباطأ ضربات الهدبية، انخفاض المناعة. عواقب فيروس والبكتيريا الاستفادة من عدد كبير من السكان، مما تسبب نزلات البرد.
الغاز الرئيسي لبرد الشتاء، وبسهولة يصب الجسم يانغ. يين يانغ شيه بعد الإصابة، وهي الهيئة يانغ الضعف البشري، وسوف تنتج البرد مثل المدرسة، وقشعريرة الوضع المشتركة، والبطن لينغ تونغ وهلم جرا. لذلك، والتركيز الصحية الشتاء هو "يانغ شين البرد."

إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المشاكل ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة لدينا خدمة العملاء عبر الإنترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论