2015年1月13日星期二

"البكم التهاب الكلية" أناس حقيقيين تمتص

والمزيد من الناس من عدم وجود أعراض الصداع هو "التهاب الكلية البكم." تذكير الناس اليقظة التقدم، واشتعلت أدلة التهاب الكلية بعد عدوى الجهاز التنفسي العلوي أو العدوى الحادة الأخرى، في حال وجود وذمة، بيلة دموية، أو رغوة التبول عابرة كبيرة للغاية ويصعب تتلاشى، وما إلى ذلك، يجب أن تذهب إلى المستشفى. يشار إلى التهاب كبيبات الكلى المزمن كما التهاب الكلية المزمن، يمكن أن يحدث التهاب الكلية المزمن في أي عمر، ولكن الأخضر، وسيطر الذكور في منتصف العمر. طريقة ظهور ومظاهره السريرية. معظم بداية غدرا، بطيئة، مع بيلة دموية، بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، وذمة، مظاهره السريرية الأساسية.


رفع التهاب الكلية، وعقول الناس تظهر على الفور نوعا من "الوجه التهاب الكلية" - تورم في الوجه، الذي هو علامة يعيشون من التهاب الكلية. في الواقع، وأداء التهاب الكلية مع وذمة لجزء فقط من التهاب الكلية. أداء التهاب الكلية متنوعة، بالإضافة إلى ذمة، وهناك فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم وقلة البول، بوال، والتقدم إلى يوريمية، سوف يكون هناك نزيف الجهاز الهضمي. لا توجد أعراض التهاب الكلية، والتي نسميها التهاب الكلية غامض.

بعد العثور شخص ما لديك التهاب الكلية المزمن حيرة: لا غير مريحة جدا نعم، أيها ندخل هذا المرضى من ذلك؟ في الأصل، وأعراض التهاب الكلية المزمن خفية لسبب ما. A الكلى البشري لديه من 1 مليون النيفرون، الكليتين معا، وهناك مليوني النيفرون، لديه قدرة تعويضية قوية، حتى في حالة تلف 50٪ من وحدة الكلى، و50٪ المتبقية كافية لنفترض كل علم وظائف الأعضاء الكلوي. عندما لا تنطوي على الغالبية العظمى من التهاب الكلية الكبيبي ليس أعراض إفراز البول من البروتين بعد فترة وجيزة، دون التسبب في بروتين منخفض البلازما، ولا ذمة.

بالإضافة إلى وذمة، وغيرها من أعراض التهاب الكلية الحاد ليست الجنسية بشكل خاص، مثل آلام الظهر، والتعب وأعراض أخرى، كما يمكن أن يرى في نزلات البرد والتعب أخرى، وما إلى ذلك، وعادة لا يسبب الناس إلى اليقظة. في الواقع، التهاب الكلية المزمن، فقط 15٪ إلى 20٪ من الشعب هم من يأتي التغيير التهاب الكلية الحاد، يمكن لمعظم المرضى لا يجدون سببا واضحا، يشعرون بالرضا عن أنفسهم. ولكن في الكلى، والآفات كمين في أنسجة الكلى تآكل بهدوء. الكبيبات، حاجز الترشيح، ويمكن أن اضطرابات الغدد الصماء تسبب ارتفاع ضغط الدم، الكلى تدمير مخفضة، يمكن أن يؤدي إلى فقر الدم إرثروبويتين هرمون الطبيعية؛ إزالة السموم في الكلى انخفاض وظيفة، والأمونيا وغيرها من السموم تتراكم في الجسم، يمكن أن تحفز الجهاز الهضمي يسبب الغثيان، والتقيؤ، الإسهال والأعراض المعدية المعوية الأخرى. ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وأعراض الجهاز الهضمي هي غير محددة، التغاضي عنها بسهولة. حتى يوم واحد، فإنه لا يمكن الحفاظ على وظائف الكلى، فإن المريض يكون راجعا إلى اندلاع الأعراض والعلاج تبولن الدم. هذا Menshengbuxiang الناس "التهاب الكلية البكم" اشتعلت على حين غرة، دون وعي من قبل من الإصابات "لدغة".

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论