2015年1月9日星期五

يعلمك عن التهاب الكلية ايغا الأساسي

حول الابتدائي ايغا اعتلال الكلية التشخيص
والتاريخ الطبي والأعراض
المزيد في عدوى الجهاز التنفسي العلوي (أو الحاد التهاب المعدة والأمعاء، التهاب الصفاق، التهاب العظم والنقي، وما إلى ذلك) واصلت 1 إلى 3 أيام بعد سهلة بيلة دموية الإجمالي المتكررة، لعدة ساعات إلى عدة أيام يمكن تحويلها إلى بيلة دموية مجهرية قد تترافق مع آلام في البطن، وآلام الظهر، آلام في العضلات أو الحمى. ووجد بعض المرضى أن تشوهات المسالك البولية في وقت الفحص، بروتينية غير متناظرة و (أو) بيلة دموية مجهرية، وعدد قليل من المرضى الذين يعانون من بيلة دموية وبروتينية المستمرة، قد تترافق مع وذمة وارتفاع ضغط الدم.
اثنين من الفحص وجدت
الأكثر أية علامات غير طبيعية، قد يكون بعض المرضى الذين لديهم ألم الكلوي قرع، وذمة، وخفيفة الى معتدلة ارتفاع ضغط الدم.
ثلاثة الفحص مساعد
خفيفة الى معتدلة معظمها بروتينية الجيل الثالث 3G / د، وكانت بيلة دموية متعدد الأشكال، والتنوع أو مختلطة. بعض المرضى ايغا المصل زيادة، خصوصا المصل ايغا فبرونيكتين البوليمر (ايغا-FN) زاد أكثر وضوحا. قد خفضت تصفية الكرياتينين، وزيادة النيتروجين اليوريا في الدم والكرياتينين في مصل الدم. وفقا لالتشخيص السريري الأولي من ايغا اعتلال الكلية (التهاب)، والأنسجة الكلى التشخيص يجب أمراض المناعة.
أربعة التشخيص التفريقي
يجب التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية، غامض تحديد المرحلة التهاب الكلية. التهاب كبيبات الكلى الحاد والمزمن من الصعب التعرف عليها.
معلومات عن علاج اعتلال الكلية ايغا الأولية
الأولى، علاج العامة
منع نزلات البرد وأكثر من طاقتهم، نحذر من المخدرات كلى. ينبغي أن يعامل مع المضادات الحيوية إذا كانت العدوى. هناك التهاب اللوزتين المتكررة المزمنة، التي يمكن استئصال اللوزتين.
الثانية، العلاج من تعاطي المخدرات
(A) كانت بيلة دموية كبيرة المتاحة جليكوسيدات يلفوردى، ديبيريدامول، ACEI والكثير من فيتامين C العلاج عن طريق الفم.
(B) الذي كان علاج متلازمة الكلوية المتلازمة الكلوية، انظر الفصل.
(ثلاثة) والتهاب كبيبات الكلى المزمن الشخص نفسه، وفقا لعلاج التهاب كبيبات الكلى المزمن.
(D) في علم الأمراض المرتبطة تشكيل الهلال وترسب ايغا أساسا تلك التي يمكن استخدامها لتعزيز العلاج تبادل البلازما والعلاج بالعقاقير (انظر العلاج التهاب كبيبات الكلى التقدمية بسرعة).

الثالث، الطب التكاملي الصغرى، الطب الصيني علاج الاختراق.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论