2015年1月27日星期二

النظام الغذائي التهاب الحويضة والكلية والرعاية

المحظورات الغذائية التهاب الحويضة والكلية الحاد
النظام الغذائي يجب أن تأكل كل شيء التوابل لذيذا والأطعمة التي تحتوي على البروتين، ويجب أكل بعض فيتامين C في الفواكه والخضروات.
المحظورات الغذائية التهاب الحويضة والكلية المزمن
حمية خفيفة وسهلة الهضم يجب أن يأكل قليل الملح أو خالية من الملح الغذائي. في السنوات الأخيرة أن القصور الكلوي المزمن المناسب لإضافة الأحماض الأمينية الأساسية قد يحسن نتائج
الرعاية التهاب الحويضة والكلية
"التهاب الحويضة والكلية" هو التهاب المسالك البولية من العدوى البكتيرية التي تسببها المباشر. البكتيريا يمكن أن ترتفع من المثانة عن طريق مجرى البول إلى الحالب والحوض الكلوي.
"التهاب الحويضة والكلية" يشير "التهاب الحويضة والكلية الحاد" ونوعين من "التهاب الحويضة والكلية المزمن." بدون العلاج في الوقت المناسب لالحادة والمزمنة يمكن تحويلها؛ والمعاملة المزمنة أو الراحة بسبب عوامل أخرى، يمكن أيضا أن يسبب النوبات الحادة. هذا المرض هو أكثر شيوعا في النساء، ولا سيما النساء في سن الإنجاب. المظاهر السريرية: بداية سريعة، حمى، قشعريرة، وآلام الظهر، والإلحاح البولي وأمراض البولية. الفحص الروتيني في كثير من الأحيان مع الكثير من القيح في البول، وخلايا الدم البيضاء وخلايا الدم الحمراء، بروتينية نادرة. ثقافة البول يمكن العثور عليها في البكتيريا.

الرعاية النقاط:
     1، لتشجيع المرضى على شرب المزيد من المياه، وزيادة كمية البول.
     2، واختبارات البول العادية والتدريب، لإتقان هذا المرض.
     3، لدفع الانتباه إلى الحياة الجنسية للنساء، فترة الحيض، والصحة الحمل.
     4، وهذا هو لدفع الانتباه إلى الطفل أثناء حفاضات تنظيف عقيمة.
     5، مثل علاج المرضى الذين يعانون من الحمى ولكن لا يزال لا الخصم أو مرتفعة، وهناك حمل أو يرافقه آلام شديدة في الظهر ونقل الى المستشفى لتلقي العلاج.

نقاط الرعاية المنزلية:

1. التركيز على صحة الأم والطفل، ويجب على النساء حفاظ على الفرج نظيفة، ونحذر من الحوض. الحيض الفترة، فترة الحمل والرضع اهتماما خاصا بالنظافة للوقاية من العدوى تصاعدي. يجب على النساء مع التهاب الحويضة والكلية الحاد، في غضون سنة واحدة بعد العلاج وسائل منع الحمل لتجنب الحمل وأسوأ من ذلك.
2. التهاب الحويضة والكلية الحاد أو تفاقم حاد في التهاب الحويضة والكلية المزمن يجب شرب المزيد من المياه، والاستهلاك اليومي 2500 مل أو أكثر. تهدف إلى زيادة كمية البول، وتعزيز السموم البكتيرية وإفرازات التهابات تصريفها. وفي الوقت نفسه إيلاء الاهتمام لتعزيز التغذية وممارسة الرياضة البدنية.
3. مراقبة ما إذا كانت تهيج الحمى والمسالك البولية. التهاب الحويضة والكلية المزمن في وقت متأخر، ومشاهدة لأعراض تلف الكلى، مثل ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، يوريمية.
4. بعد العلاج من تعاطي المخدرات، ومشاهدة الآثار الجانبية للأدوية، مثل الأدوية عن طريق الفم يسبب الغثيان والقيء وفقدان الشهية وردود الفعل الأخرى بعد أن طلب الطبيب قبل استخدام أدوية أخرى.
5. إذا كنت بحاجة إلى القيام ثقافة البول يجب أن يكون مستعدا للقيام بما يلي
① يجب إبطال مفعولها قبل استخدام المضادات الحيوية أو مضادات حيوية 5 أيام إقامة في عينات البول.
② الصباح لجمع البول. للتأكد من أن البول المتبقية في المثانة العضلي 6 إلى 8 ساعات.
③ قبل ان يغادر عينة البول لنظيف تماما العجان، والحفاظ على البول ليست ملوثة. عندما كنت ترغب في البقاء في عينات البول وضعت في أنبوب معقم اختبار البول.
④ البقاء عينات البول جيدة للثقافة وتريد حساب عدد المستعمرات في غضون ساعتين، من أجل تجنب نمو البكتيريا، وأثر على نتيجة الحكم.
في حالة الظروف الاستثنائية تتطلب البول المبردة في 4C أدناه الثلاجة.
6. ويولى اهتمام خاص عدم قسطرة أو المعدات المسالك البولية الشيكات، لمنع العدوى.

没有评论:

发表评论