2015年1月8日星期四

تحب أن تشرب ليس بعيدا عن الفشل الكلوي

للرجال والبيرة مشروب شعبي جدا، وخاصة في الطقس الحار، ووقت متأخر من الليل أو الخروج مع الأصدقاء، وأنه سيكون لديهم عدد قليل من المشروبات. ومع ذلك، وشرب الكثير من البيرة ضررا كبيرا للجسم. وخاصة الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، وكيفية شرب البيرة ولكن أيضا تزيد من عبء الكلى، ويمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي خطيرة.
شرب البيرة المفرطة تجعلك تذهب الفشل الكلوي
تحتوي البيرة والكحول، والكحول في عملية التمثيل الغذائي يزيد من العبء على الكلى. وفي الوقت نفسه القفزات البيرة لها تأثير مدر للبول، وزيادة العبء على الكلى. بينما أيضا يصب في الكبد، تلف الكبد بعد المواد السامة لا يمكن أن يكون، وأيضا زيادة العبء على الكلى. إذا كنت قد عانيت من أمراض الكلى، وكثير من الأحيان الكثير من البيرة، سوف يؤدي إلى ترسب حمض اليوريك انسداد أنبوبي الكلى، مما أدى إلى الفشل الكلوي.
طرق لمنع تدهور الفشل الكلوي
كان مرة واحدة الفشل الكلوي، والمرضى سوف يجلب الألم العظيم. منع التدهور هي التالية.
1. في الحياة، يجب أن يكون المريض الوقاية من العدوى، وخاصة بالنسبة للعدوى الجهاز التنفسي أو البولي هو الأكثر شيوعا، لمنع العدوى لمنع تطور المرض من الفشل الكلوي المزمن يكون لها تأثير إيجابي.
2. يجب على المرضى محاولة لمنع ضغط الدم لديهم، والطول، وضغط الدم هو إشراك الأعراض الأكثر شيوعا من الفشل الكلوي المزمن، ولكن استمر ارتفاع ضغط الدم قد تؤثر على وظيفة الكلى. العلاج الخافضة للضغط يمكن أن يحسن وظائف الكلى بدرجات متفاوتة.

3. في استهلاك الوقت من المخدرات، وينبغي أن المرضى في محاولة لتجنب المواد الضارة للكلى، وسمية كلوية من الأدوية، مثل المضادات الحيوية نوع السكر الأمينية، والعقاقير المضادة للالتهاب غير الستيرويدية.
4. المرضى يجب تعزيز فهمهم للمرض، ويمكن أن يحكم من قبل بعض من أعراض حالتهم، مثل الغثيان والقيء والإسهال والتبول المفرط، وعدم كفاية كمية المياه وهلم جرا.
5. عند المريض خلال اتباع نظام غذائي الكلى، يجب الحفاظ على نظام غذائي معقول، وذلك لعلاج الفشل الكلوي لهم دور مهم جدا.


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أو يمكنك أيضا مجانا لاستشارة الطبيب لدينا. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论