2014年12月27日星期六

مرضى الفشل الكلوي ضبط جرعة من الدواء في الوقت المناسب

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، انخفض مادة إفراز الكلى التمثيل الغذائي في الجسم، لذلك أن هذه المواد تتراكم في الجسم، هو صحيح أيضا للمخدرات، بعض المخدرات أو المستقلب نفسها لاستبعادها عن طريق الكلى، وذلك نتيجة للفشل الكلوي، على الرغم من أن الدواء كان المبلغ مبالغ التقليدية، التي ينبغي أن تكون نتاج عملية الأيض أو المخدرات لا تزال تتراكم في الجسم، والذي يمكن أن يسبب التسمم المخدرات، وذلك في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، والجرعة الصحيحة المعدلة مهم جدا.
إذا كنت تستخدم في المقام الأول عن طريق إفراز الكلى للدواء، إذا كان لا يزال المبلغ المعتاد، يمكنك في الدم والأنسجة من مدخرات تصل إلى مستويات سامة، في حين تسمم الأعراض. وغالبا ما يخفي مثل هذه الأعراض أعراض مرضى يوريمية، وليس الكشف بسهولة، مما تسبب في مأساة التسمم، وإذا كان الكلوي المخدرات، وسوف يؤدي إلى تدهور سريع في وظائف الكلى، فإنه يجب ألا مهمل.
في الدواء، ويعتمد على ظروف محددة الأيض المخدرات ومسارات إفراز، وظيفة الكلى (على أساس معدل إزالة الكرياتينين في المقام الأول)، ومدال ضد القدرة على مسح المخدرات، ويتم تعديل الجرعة. جرعة المخدرات الفشل الكلوي عندما، وفقا لالمخدرات تباطأت انخفض التخليص، ولكن أيضا للحفاظ على تركيز فعال في الدم.

بشكل عام، والجرعة الأولى من الدواء يمكن استخدام كمية طبيعي، ولكن في وقت لاحق الجرعة اللازمة للحد، وكيفية الحد منها، كل دواء هو مختلف، والطبيب تحقق الفشل الكلوي الجدول تعاطي المخدرات، ويمكن معرفة.
غسيل الكلى (الديلزة الدموية)، غسيل الكلى البريتوني (PD) من المرضى، الخ، مع كمية من المخدرات وينبغي أيضا أن تتم تحت إشراف الطبيب.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论