2014年12月5日星期五

التهاب الكلية ايغا العلاج فهم أربعة "ينبغي"

أولا، ينبغي على المريض منع العدوى

وينبغي أن المرضى منع بنشاط العدوى، كما الجهاز التنفسي والجلد والأمراض الفطرية مثل الانفلونزا، وعندما يحدث التهاب، وينبغي أن تأخذ تدابير فعالة لتلقي العلاج، والتهاب مرة واحدة قدمت، والعدوى، والعلاج النشطة.

ثانيا، رعت المرضى يجب الانتباه إلى النظام الغذائي العودة الى الصحة

خلال علاج اعتلال الكلية ايغا، ينبغي أن المرضى الذين يعمل لتعزيز النظام الغذائي التمريض في النظام الغذائي لتلبية فرضية التغذية الخاصة بهم، وليس محاولة لعبء الكلى أغراض الغذائية. محاولة لتناول الطعام في النظام الغذائي للكلى الغذاء لطيف.

الثالث، والمرضى الذين ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام للعمل والراحة صديق

للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا يجب أن تحاول عدم إرهاق، والرياضة العنيفة، حتى تتمكن من تقديم الزيادات البول، وتسبب في إصابة خطيرة للمريض، ينبغي أن يتم ذلك الذين يعيشون مع ضبط النفس، والاهتمام الراحة في الفراش، وممارسة معتدلة، والبقاء حتى وقت متأخر لمنع التعب المفرط وعنيفة الحركة.

رابعا، ينبغي أن المرضى الذين إيلاء الاهتمام لالاستجمام البدني

حيث المرضى الذين يعانون من بيلة دموية، ودرجة من الذعر البدني والاكتئاب والتشاؤم متفاوتة. لذلك، في الحياة اليومية، ينبغي أن نولي دائما الانتباه إلى الأقوال والأفعال، والذعر، الصراخ، وما إلى ذلك سوف يزيد قلق المريض والخوف، من المهم جدا لاستعادة الجسم. للحد من التحفيز المادي السلبي للمرضى تلتزم المزاج المكتسبة تسهيل إعادة التأهيل من المرض.

علاج اعتلال الكلية ايغا، فهم جيد من أربعة "ينبغي"! لذلك، نذكر مرضى الكلى وأفراد الأسرة من المرضى، وكذلك لنعلق أهمية كبيرة على أمراض الكلى والعلاج العدوانية، وأنها لا يمكن أن يكون صبور جدا، يكون التزام المريض للعلاج، حتى الشفاء التام.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论