2014年12月3日星期三

مرضى غسيل الكلى البريتوني اليومي ينبغي إيلاء الاهتمام لعدد قليل من الأشياء

(1) غرفة ما قبل غسيل الكلى مع الأشعة فوق البنفسجية لمدة 30 دقيقة، مرتين في اليوم؛ 2٪ اللايسول حل لتنظيف سرير وطاولة المريض، وما إلى ذلك مع الأشياء، والجدران والأرضيات، ورقة استبدال سرير المريض، والملابس، يوم 1؛ أيضا وتجدر الإشارة إلى تهوية الغرفة، وضعت أمام منصات اللايسول.

(2) إعداد السائل غسيل الكلى ويجب أن يكون الأسلوب العقيم بدقة أثناء إجراء غسيل الكلى، وينبغي أن تكون مختومة أنبوب حقن ديالة مرة واحدة في اليوم لتغيير الأنبوب.

(3) مراقبة وثيقة خلال غسيل الكلى ديالة اللون والوضوح، والتفتيش المنتظم للثقافة البكتيرية واختبار حساسية العقاقير.

(4) مراقبة التغيرات في درجات الحرارة المريض، مع أو من دون الحنان البطن، كما قد اصيبوا بالعدوى من قبل الطبيب للمضادات الحيوية.

(5) المرضى الذين يعانون من ألم في البطن أنابيب غسيل الكلى يمكن تعديلها بشكل مناسب الموقف، ودرجة الحرارة ديالة، ومعدل ودرجة الحموضة التدفق. قد يكون انتفاخ البطن ناجم عن نقص في حركات الأمعاء، ويمكن تسخين أو بلطف تدليك البطن، وتشجيع المرضى على تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالألياف، إذا لزم الأمر، يكون الشكل الطاولة، neostigmine و أدوية أخرى لتخفيف الأعراض.

(6) العزلة جيدة واقية، غرفة واحدة، يرافقه الصارم، ونظام الوصول، لمنع انتقال العدوى. اغسل يديك قبل السطو، وارتداء أقنعة قبعة.

(7) قيام الرصد. ينبغي قياس الوزن يوميا، والنبض، الضغط الوريدي المركزي، وتسجيل دقيق لكمية من الوصول على مدار 24 ساعة، والرعاية الجيدة من الانتقادات سوء سجلات المرضى، وينبغي أن تكون سجلات مفصلة من الحل البريتوني غسيل الكلى في كل مرة، وكمية السوائل، ووقت الإقامة، وإرسال الصرف بانتظام لا مختلف الشوارد والشيكات السكر أثناء غسيل الكلى مراعاة ما إذا كان الجفاف أو احتباس الماء، وارتفاع الصوديوم، وارتفاع السكر، وانخفاض البوتاسيوم، والبوتاسيوم والأعراض الأخرى المتزامنة، تخطر على الفور الطبيب لضبط.

(8) النظام الغذائي: ارتفاع البيولوجي فاعلية البروتين الملحق مثل الحليب والبيض، ولحم البقر، ذات السعرات الحرارية العالية النظام الغذائي، ويجب أن تكون السعرات الحرارية اليومية أكثر من 35kcal / كجم من وزن الجسم. تجنب اتباع نظام غذائي عالي الفوسفور لتحقيق مكاسب سريعة الوزن، وذمة أو ارتفاع ضغط الدم، والحاجة إلى تقييد الماء والصوديوم المدخول.

(9) لتعزيز الرعاية الصحية الأولية: صباح الخير، مساء والعناية بالفم، العناية بالبشرة، للمرضى الذين لا يستطيعون رعاية أنفسهم والأنشطة موقف توقيت غير مريح، لمنع التقرحات والالتهابات التي لا داعي لها.

(10) غسيل الكلى الرعاية أنبوب: يوميا قبل مطلوب غسيل الكلى عند مخرج القسطرة والجلد التطهير بمحلول اليود، مع تغطية الضمادات. والحفاظ عليها نظيفة وجافة، إذا الرطب، ويحل محله على الفور. عادة ما ينبغي مراعاتها بعناية عند مخرج الأنبوب غسيل الكلى دون نزيف، والتسرب، وتورم، وما إلى ذلك، ما إذا كان ينبغي التعامل مع الحالة المذكورة أعلاه وفقا لذلك. للمرضى الذين يعانون دش قبل أنابيب غسيل الكلى يمكن أن تكون ملفوفة بقطع من البلاستيك، دش بعد الجلد المحيطة بها يمسح برفق، ثم اليود التطهير، وإعادة خلع الملابس، ولكن لا حمام، وذلك لتجنب التسبب في التهاب الصفاق.

       تحتاج إلى معرفة إذا كان لديك المزيد من المعرفة من أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب عبر الإنترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论