2014年12月5日星期五

المتلازمة الكلوية وأمراض الخلط بسهولة

تشخيص المتلازمة الكلوية الأولية، يجب علينا أولا والثانوية المتلازمة الكلوية المتفاوتة. السريرية شيوعا يجب تحديد المرض الثانوية لمتلازمة الكلوية هي التالية:

1. مرضى التهاب الكلية مع طفح جلدي، فرفرية، ألم مفصلي، وألم في البطن وإسهال دموي وخصائص الأداء الأخرى، ولكن أيضا خصائص بيلة دموية التهاب الكلية، بروتينية، وذمة وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. إذا فرفرية تتميز شاذة، وغالبا ما تشخص خطأ على أنها متلازمة الكلوية الأولية. وكثيرا ما يرتبط هذا المرض مع زيادة مبكرة في ايغا المصل. منتشر خزعة الكلى التكاثري مسراق الكبيبة هو علم الأمراض شيوعا، الباثولوجيا المناعية هو أساسا ايغا وC3 الودائع، فإنه ليس من الصعب التعرف عليها.

2. التهاب الكلية الذئبة هو أكثر شيوعا في الإناث تبلغ من العمر 20 إلى 40، وكثير من المرضى الذين لديهم حمى، طفح جلدي وآلام المفاصل، والضد المضاد للنواة المصل، ومكافحة DS-DNA، ومكافحة SM الأجسام المضادة، تكمل انخفضت C3 الكلوي ضوء خزعة المجهري بالإضافة إلى مسراق تضخم، والآفات التنوع مميزة. الباثولوجيا المناعية كان "منزل كامل".

3. مرضى اعتلال الكلية السكري عرضة لمرض السكري لأكثر من 10 عاما، ويمكن التعبير عن المتلازمة الكلوية. قاع العين فحص التغير الاوعية الدموية الدقيقة. يظهر خزعة الكلى سماكة الغشاء القاعدي الكبيبي ومصفوفة مسراق الكبيبة، والضرر الحال بالنسبة للعقيدات كميلشتيل ويلسون. خزعة الكلى يمكن تأكيد التشخيص.

فيروس التهاب الكبد B التهاب الكلية المرتبطة بفيروس متلازمة الكلوية وأكد المصل viremic، خزعة الكلى وجدت خالية من التهاب الكبد B مكونات مستضد فيروس.

5.Wegner الأنف والتهاب الحبيبي، والالتهاب الرئوي، وثلاث خصائص الناخر الكبيبي الجيوب الناخر الموجهة للمرض. المظاهر السريرية لتلف الكلى هو التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة أو المتلازمة الكلوية. مصل γ-الجلوبيولين، مفتش، وزيادة ايغا.

6. اعتلال الكلية اميلويد المبكر يمكن أن بروتينية فقط، وعادة بعد زيادة 3 إلى 5 سنوات متلازمة الكلوية، مصل γ-الجلوبيولين والقلب والكبد وتضخم الطحال، مصل الجلد γ-الجلوبيولين مثل الحزاز ذمة مخاطانية، تشخيص الاعتماد على الخزعة.

يمكن أن يكون سبب 7. الخباثة المتلازمة الكلوية المتلازمة الكلوية عن طريق مجموعة متنوعة من الأورام الخبيثة من قبل النظام المناعي، وحتى بالنسبة للمظاهر السريرية الأولى من المتلازمة الكلوية. ولذلك، ينبغي أن المرضى المتلازمة الكلوية إجراء فحص شامل لاستبعاد الخباثة.

8. بعد الكلوي الانتكاس بعد زرع زرع زرع الكلى الكلى متلازمة اعتلال الكلية معدل تكرار نحو 10 في المئة، وعادة بعد 1 أسبوع إلى 25 شهرا، بروتينية والمستفيدين المتلازمة الكلوية في كثير من الأحيان شديدة وستة أشهر إلى 10 سنوات، وفقدان الكلى المزروعة.

9. ذكرت المتلازمة الكلوية العضوي الذهب والزئبق والبنسيلامين د-، كابتوبريل (كابتوبريل) المخدرات التي يسببها، والعقاقير المضادة للالتهاب غير الستيرويدية التي تسبب المتلازمة الكلوية (مثل اعتلال الكلية الغشائي). وتجدر الإشارة إلى التاريخ الدواء، قد يسبب انسحاب في الوقت المناسب مغفرة.
10. البشري اعتلال الكلية المرتبطة بفيروس نقص المناعة، أمراض الكلى المرتبطة بفيروس نقص المناعة البشرية (HIV-AN) هو مضاعفات الكلى في المرضى الذين يعانون من الإيدز، وأكثر شيوعا في الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر، قبل التهابات خطيرة أخرى. وفقا لما إذا كان المرضى يعانون من عوامل خطر فيروس نقص المناعة البشرية (مثل تعاطي المخدرات عن طريق الحقن، واللواط، والمناطق فيروس نقص المناعة البشرية المعرضة للوالسكان)، الكشف المبكر عن اختبار فيروس نقص المناعة البشرية ومكافحة فيروس نقص المناعة البشرية الأجسام المضادة، جنبا إلى جنب مع مظاهر سريرية أخرى من فيروس نقص المناعة البشرية (مثل عدوى عديمة الأعراض، العقدة الليمفاوية المستمرة توسيع والأورام الثانوية) يمكن أن تسهم في تشخيص فيروس نقص المناعة البشرية-AN. جنبا إلى جنب مع أمراض الكلى وبروتينية في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية مجموعة متلازمة، لا سيما لاحتمال على المدى القصير من أمراض الكلى في المرضى الذين يعانون قطعي الكبيبات البؤري تدهور يجب أن نفكر. الميزات المرضية من HIV-AN هي: انكماش جدار العالمي أو قطعي الشعرية الكبيبي والانهيار، يرافقه انتشار خلية رجلاء كبير، المجهر الضوئي طالما كان أي واحد من الكبيبات انهيار عالمي أو 20٪ أظهرت أعلاه انهيار الكبيبي القطعي للمرض يجب النظر فيها؛ المجهر الالكتروني HIV-AN الخلايا البطانية الكبيبي، وخلايا الدم البيضاء في أنابيب شبكة الخلالي لديهم الكثير من شوائب (موجودة في 80٪ إلى 90٪ من فيروس نقص المناعة البشرية المرضى -وهو) للمساعدة في تحديد التشخيص.

11. مختلط الضام المرضى الذين يعانون أمراض الأنسجة يعانون من القصور الكلوي على حد سواء التصلب الجهازي، الذئبة الحمامية الجهازية والتهاب العضلات أو التهاب الجلد والعضلات أداء مختلط من الأمراض الثلاثة، ولكن ليس مرض واحد تشخيص، وأكثر من ذلك يمكن أن يتم الكشف في ارتفاع المصل التتر من الأجسام المضادة لمكافحة RNP، ومكافحة SM الأجسام المضادة في مصل الدم سلبي تكمل طبيعية تقريبا. فقط حوالي 5٪ من الضرر الكلوي، وذلك أساسا بروتينية وبيلة دموية، قد تحدث المتلازمة الكلوية أيضا، مع وظيفة الكلى طبيعية، الكلوي خزعة علم الأمراض مسراق الغالب التهاب كبيبات الكلى التكاثري أو اعتلال الكلية الغشائي. استجابة جلايكورتيكود جيدة، والتكهن هو جيد.

12. الروماتويدي والتهاب المفاصل والكلى الضرر يحدث في النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 50، وهي نسبة أقل من الضرر الكلوي بسبب القصور الكلوي قد يكون لها الشروط التالية: آلام التهاب المفاصل اعتلال الكلية المخدرات، والتهاب المفاصل الروماتويدي معقدة بسبب الداء النشواني الكلوي، والتهاب المفاصل الروماتويدي معقدة بسبب التهاب كبيبات الكلى. التهاب المفاصل الروماتويدي معقدة بسبب المتلازمة الكلوية هي نادرة جدا، لها عامل الروماتويد إيجابي، الخزعة هو التهاب كبيبات الكلى مسراق الكبيبة الأكثر شيوعا، وبعد تطبيق الستيرويدات القشرية قد تحسن.

13. غلوبيولين القري فرفرية التي تعاني من تلف الكلى، وآلام المفاصل، ظاهرة رينود، ضخامة الكبد و الطحال السريرية، تضخم العقد اللمفية، اضطرابات بصرية، إغماء وتكوين الأوعية الدموية الدماغية، التهاب كبيبات الكلى المتزامنة، ينبغي النظر في هذا المرض، وأكد كذلك في الجلوبيولين بدم بارد، لتأكيد التشخيص. غلوبيولين القري يمكن أن يسبب تلف الكلى. 1/3 المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن في الممارسة السريرية، وذلك أساسا لبروتينية وبيلة دموية مجهرية، المتلازمة الكلوية وغالبا ما يمكن أن يحدث مع ارتفاع ضغط الدم، والتكهن هو الفقراء. قدم عدد قليل من المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية الحادة، وأظهرت بعض متلازمة الكلوية التقدمية بسرعة، وتنمية المباشر فشل في نهاية المرحلة ل.

14. ساركويد ساركويد هو تلف الكلى نادر من مرض غير معروف المرض الحبيبي متعدد، ومشاركة الكلوي هو، والضرر الكلوي السريري أقل شيوعا بنحو 1٪، خزعة وتشريح الجثة وجدت أن أمراض الكلى بنسبة تصل إلى 20٪ ، وذلك أساسا في 30 إلى 50 سنة، قد يكون الرجال والنساء المرض. يعتمد التشخيص على الفحوصات المخبرية والصور في الصدر، والغدد الليمفاوية، الجلد، الكبد، خزعة الكلى، وزيادة الدم نشاط انزيم المحول للأنجيوتنسين وهكذا تساهم في التشخيص. ويمكن تقسيم الساركويد الفشل الكلوي في: انتهاك مباشر الكلى حبيبية، تلف الكلى الناجمة عن استقلاب الكالسيوم غير طبيعي والتهاب كبيبات الكلى.

15. السليلوز بداية ظهور أعراض المرض الكبيبي هو أكثر شيوعا 40 إلى 60 سنة، منها الذكور، والغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من بيلة دموية مجهرية، وكان جميع المرضى تقريبا بروتينية، 60٪ إلى 70٪ من المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، الفئة بروتينية، أكثر من 50٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، فإن الغالبية العظمى من الأمراض غير النظامية، وهناك عدد قليل من حالات الورم الخبيث. المجهر الإلكتروني يظهر تمثل مماثلة خيوط تشبه اميلويد الألياف مثل مادة أو أنبوب يشبه هيكل أجوف الصغير، ولكن بالنسبة الكونغو تلطيخ الأحمر، كانت Thioflavin T وغيرها سلبي. حاليا، وهذا المرض يميل إلى وضع اثنين على النحو نفسه.

16. الكولاجين Ⅲ البالغين اعتلال كبيبات الكلى والأطفال قد يكون هذا المرض أكثر شيوعا في الرجال. جسمية متنحية، وغالبا ما تتميز بروتينية والمتلازمة الكلوية، وظيفة الكلى على مدى فترة طويلة، و من ثم تقدم تدريجيا إلى الفشل الكلوي المزمن، وفحص خزعة الكلى هو الوسيلة الوحيدة لتشخيص المرض، المناعي مرئية اتسعت وشوهدت منطقة مسراق الكبيبة وطوال الشعيرات الدموية في الكولاجين إيجابي قوي ⅲ.

17. فبرونيكتين المرض الكبيبي خلال 14 إلى 59 عاما، أكثر شيوعا في الشباب تحت سن 30، والرجال والنساء يمكن أن تتأثر، وهذا المرض هو مرض وراثي جسمي. بروتينية هو مظهر من مظاهر السريرية شيوعا من المرض، 50٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. فحص خزعة الكلى تحت المجهر الضوئي مادة زجاجي مسراق المرئية وتحت البطانة متجانسة، وكانت الكونغو وصمة عار الحمراء السلبية، وأظهر الفحص المجهري الإلكترون (PAS إيجابي) الشعرية حلقة تجويف مليئة المواد غرامة الإلكترون الكثيفة الحبيبية، الطابق السفلي سمك طبيعي، وهذه سلبية للالكونغو تلطيخ الأحمر الألياف القطر من أنبوبي الألياف أمراض المناعة صغيرة وتوزيعه والمجهر الضوئي ينظر متسقة مادة-PAS إيجابية؛ قسم علم الأمراض المناعية الكبيبي فبرونيكتين تلطيخ إيجابية بقوة، و توزيع منتشر في منطقة مسراق الكبيبة وتحت البطانة للمساعدة في تأكيد التشخيص.

18. مرض البروتين الدهني الكبيبي هو أكثر شيوعا في الرجال، وكانت غالبية متفرقة، وأقلية من مرض عائلي. وجود بروتينية في جميع المرضى، وبعض التقدم التدريجي إلى الكلوية مجموعة بروتينية، لا يتم تشكيل البروتينات الدهنية خارج انسداد الكلى. ويتميز علم الأمراض من خلال وجود تضخم عالية تجويف الشعرية الكبيبي تغيير طبقة "البروتين الدهني صمة" البروتين الدهني تلطيخ إيجابي، وأكد أن "الانسداد البروتين الدهني" تحت المجهر الإلكتروني، وجود غير طبيعي التمثيل الغذائي للدهون الدم التشخيص ليس من الصعب إقامة. هذا المرض لا الدقيق والعلاج الفعال.

إذا كان لديك مشاكل في الكلى تحتاج إلى معرفة المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو لدينا تشاور الطبيب على الانترنت مجانا، موقعنا على الانترنت هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论