2014年12月22日星期一

الكيسات الكلوية ستة وصفات كنت تعرف

؟ ما هو علاج الكيسات الكلوية العلاجات لا نعتقد ان ذلك هو مشكلة هناك الكثير من القلق في المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية، وذلك لمساعدة المرضى على معاملة أفضل من الكيسات الكلوية، ونحن سوف يقدم عرضا مفصلا عن الكيسات الكلوية وصفة:

1 صفة الكيسات الكلوية.
استهلاك المياه: مجموعة متنوعة من أمراض الكلى يعود إلى أسباب مختلفة، مسار مختلف، ليس هو نفس المعاملة. في الفشل الكلوي المعتدل، وذلك بسبب انخفاض وظائف الكلى التركيز، والأيض بحاجة الى مزيد من الرطوبة إلى الكلى، لذلك، لا أمراض الكلى كبير مثل وذمة، وفشل القلب، وارتفاع ضغط الدم، لا ينبغي عمياء القيود المياه. وذكر أن هؤلاء المرضى يعانون من الفشل الكلوي المزمن، والفشل الكلوي، لا أعتقد أن من شأنه أن مقيدة بشدة في الماء، وإذا القيود الماء أكثر من اللازم سهلة لزيادة مكافحة تدهور وظيفة الكلى.
2 الخراجات العلاجات الكلى.
علما بأن تأكل الطبقة المالحة (بما في ذلك مخلل)، لا تأكل الطبقة الغنية بالتوابل (بما في ذلك الفلفل، والنبيذ، والجمبري، سرطان البحر، الخ)، لا تأكل ملوثة (بما في ذلك مدلل، بقايا الطعام، وما إلى ذلك)، أكل الشواء، ويجب حدوث القصور الكلوي أو يوريمية أيضا أن نولي اهتماما لأكل الفول ومنتجاتها، والحد من الأطعمة البروتين الحيواني، والأطعمة الدهنية وهلم جرا.
3 الخراجات العلاجات الكلى.
إيلاء الاهتمام للراحة وتجنب النشاط البدني شاقة والصدمة في منطقة البطن، تضخم الكلى أكثر وضوحا عندما يكون الوقت ملائما لتحل محل الأشرطة حزام من أجل تجنب تمزق الكيس، عادة ستة أشهر مرة الاستعراض (بما في ذلك ضغط الدم، والبول، وظيفة الكلى وB-)، وتجنب كل الكلوي الأقارب (الآباء والأشقاء والأطفال) لB-الموجات فوق الصوتية، المخدرات.
4 الخراجات العلاجات الكلى.
الملح المدخول: السيطرة على الملح، وفقا لدرجة وظيفة الكلى من حالة المريض وإجراء تعديلات، وليس كل المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن يجب أن تحد بشكل صارم الملح.
الخراجات الكلى وسائل الانتصاف 5.
ليس الكسوف الجزئي، والحبوب الكاملة والخضروات والفواكه الطازجة والأبقار والأغنام ولحم الخنزير والبيض والحليب والسمك الخ الصالحة للأكل.

6 الخراجات العلاجات الكلى.
يي شي يؤكد التغذية الكيسات الكلوية في المرضى الذين يعانون من الأغذية البروتينية ذات جودة عالية، وإيلاء الاهتمام لنسبة عالية من الألياف والسليلوز عالية والمكملات الغذائية قليلة الدهون، والأكل السليم السكر.

إذا كان لديك المزيد من المعرفة حول الكلى يريدون أن يعرفوا، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论